نتحالف لتصدي للارهاب !!! ..


نتابع بعض الاحداث المحلية نتيجة مشاجرة او مطاردة او تقسيمات ومقسومات تجد البعض يمارس بلطجة
أغلاق طريق .او يجمع المقربين او الاصدقاء لتحشيد وفرض الخاوات وممارسة الأبتزاز سلوك ارهابي بمملكة تنعم بالسلام وهي تعبر زلزال المنطقة بسلام يهوى بمن بطريقهم للضياع ودول تنهار دون نهاية تحدد مصير من خرج لشارع.
وهم من الأغلبية التي تعيش على وتر الاعصاب خوف من تصدع المنازل وخوف على المركبات الحديثة والارقام الخفيفة وعمارات ومحلات التجارة وانجازات علمية وصحية !!!
وهناك الف سؤال والمطلوب اجابة محددة شو القصة من يحاول العبث بالامن والاستقرار !! وهل يتصور البعض ان النار تسير بشكل عامودي او تتوسع بكل الاتجاهات دون حسابات !!
ومن هو المسؤول الصامت عنهم وهل يجوز بقاء هيك سلوك دون تصحيح وتصويب لضمان الامن الاجتماعي بخير والخير بكم !!.
نعتقد ان الصمت مش حكمة بهيك تجاوزات تستهدف أثارة قلاقل مش فلافل !!ولا نتصور ان صبر المواطن وهو يعيش بكفاف العيش نتيجة الازدحام وارتفاع لكل أسعار السلع ومن يصدق ان البندورة بدينار فكيف الفواكة وسبق لنا الخصام مع اللحوم البلدية وصرف النظر عن المكسارات ومقاطعة الكثير من السلع وبقاء المجمد سيد سفرة الاغلبية بهيك قضية والكل بعاني من هشاشة !!
ونبقى نحن الكرام اهل النخوة والاخلاق .
ربي يدوم عز مملكتنا ..آمين
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات