ابحث عن زوجة عقيمة | اريد شريكا | وكالة جراسا الاخبارية

ابحث عن زوجة عقيمة


جراسا -

السلام عليكم ابحث عن زوجه عقيمة وعلى سنة الله ورسوله ومستعد للمقابلة الفورية ان شاء الله تعالى وهاتفي لدى جراسا وجزاكم الله خيرا جميعا وشكرا لجراسا على نشر طلبي .



تعليقات القراء

الاصيلة
يعني طلبك غريب شوي.ليش بدك اياها عقيمة. المهم وين المعلومات الي عنك حتى يقدروا يردوا عليك
الله يسرلك يارب
رد بواسطة الى اصيلة
حابب اخطبك على سنة الله ورسولة لاني بدور على بنت اصيلة
رد بواسطة الاصيلة.
ههههه
ضحكتني انا ما بدي اتجوز الان
21-10-2015 06:24 PM
مشكلجية...
تحياتي الحاررررررره
ابووووو عويس
الزعيم
اللورد
رشيقة
ورد وشوك
سيدة الغررررروب
اسمرر
البريء
سعد .......يسعدكم كلكم
رد بواسطة Jamal Alzaeem
الله يحيي اصلك يا اصيله
رد بواسطة سعد السعود
يسعد ك مشكلجزتي صباحا ومساء
21-10-2015 06:52 PM
مشكلجية..
احلاااااااااااااااااهم ..اشتقتلك والله والله والله
احبكي انا ❤
21-10-2015 06:52 PM
مشكلجية..
انيقوووووووووووو ❤❤❤❤❤❤
تحية عالمية ارضية جوية ...
محوربيتك للأبد ...
ليه بطلت تكتب ..ما تدري انك ملهمي ..الي اسبوع احاول اكتب خاطرة ..مو زابطة معي ..
بدي اياااااااك ....:)
21-10-2015 06:54 PM
من صاحب الطلب الى الجميع
اذا سمحتم من غير استهزاء بالصفحه او بالموضوع ولا تحطو اي تعليقات خارجه عن حدود الطلب وما في داعي لان تكون هذه الصفحه للسخريه والمزح وعدم الركازه عيب يا اخوه ويا اخوات وارجو من جراسا النشر وشكرا
21-10-2015 07:53 PM
من صاحب الطلب الى الاصيله تعليق رقم 1
حفظك الله وطلبي مش غريب والعقيمه من حقها تتزوج انا من عائله محترمه ومثقفه ومتدينه واعمل في شركه خاصه ومضى من عمري اكثر من 38 سنه وشكرا
21-10-2015 07:56 PM
متسائل
أما نُشِر هذا الطلب و في نفس الموقع بتاريخ 21/9/2015 ؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة مممش متفائل
فعلا كلامك صح مره بكتب عمرو 38 ومره اربعين ومره 39 شو هاد
رد بواسطة اممممممم.
وكمان كان بالطلب قبل يومين وعند تبحث عن ابن الحلال
شكلها الامور مش زابطة معاه
21-10-2015 10:44 PM
مستغرب
رغم سهولة طلبه ..إلا أن البحث ما زال جاريا
21-10-2015 11:47 PM
الاصيلة
والله ما كان قصدي اشي.بالعكس اذا كان هذا تفكيرك بتكون ابن حلال مصفى.وكمان مواصفاتك كويسة
وان شاءالله ربنابعطيك ع قد نيتك.ويمكن تخلف كمان...تخيل
رد بواسطة الى الأصيلة
انا مستعد لخطبتك من بيت اهلك وهذا إيميلي ...
رد من المحرر:
رد بواسطة الاصيلة.
لع مش ممكن لاني ما بدي
22-10-2015 01:00 AM
اياد
ليش ما بدك اولاد ؟؟؟
22-10-2015 08:36 AM
Jamal Alzaeem
انداااااااري
22-10-2015 12:13 PM
م.يزن-
انصحك نصيحه لوجه الله
لا تتزوج بنت عربيه ابدا
رد بواسطة ابو العربي.
المثل بيقول خذ بنت بلادك احس ما تلطم عخدادك
يا عمي البنت العربية اجمل وبتفهم بعاداتنا ودينا
وكمان بتربي الاولاد على الاخلاق الحميدة
عفو اعلى التدخل
22-10-2015 12:27 PM
جملات
ظلك ابحث
22-10-2015 01:53 PM
من صاحب الطلب الى الاصيله تعليق 9
جزاك الله خيرا ووفقك واتمنى مساعدتك لي في ايجاد طلبي وانتظر الرد ولك كل التقدير وشكرا
22-10-2015 02:29 PM
من صاحب الطلب الى م.يزن تعليق 12
انا مستعد ان ارتبط بغير عربيه بشرط ان تكون مسلمه او تريد اعتناق الاسلام واتمنى مساعدتك لي بهذا الموضوع وهاتفي عند جراسا وانا مستعد لمقابلتك وشكرا وفقك الله لكل خير
22-10-2015 02:31 PM
من صاحب الطلب الى جملات تعليق 13
نعم سوف ابحث واتمنى مساعدنك في ايجاد طلبي وفقك الله لكل خير
22-10-2015 02:33 PM
من صاحب الطلب الى مستغرب تعليق 8
جزاك الله خيرا واتمنى ان تساعدني في ايجاد طلبي وفقك الله لكل خير
22-10-2015 02:34 PM
من صاحب الطلب الى مش متفائل ومتسائل واممممم تعليق 7
اشكركم على الاستهزاء ولا حول ولا قوة الا بالله
22-10-2015 02:37 PM
روعه محمد
العمر مش مناسب
09-05-2016 02:16 PM
وعد
طيب سؤال ليش بالتحديد تكون عقيم هل انت لديك اولاد أم أنه حسب مخططات المستقبليه لا تريد إنجاب اولاد
رد بواسطة إلى وعد
الغريب في الأمر أنه يريدها عقيمة على سنة رسول الله و هو يخالف سنة رسول الله صلى الله عليه و سلم حين يقول : تزوجوا الولود الودود ....
09-05-2016 06:10 PM
tamer matar
انا شب مقيم بالخارج وابحث عن نصفي الاخر بكل صدق وامانة وجاد جدا للتواصل على الايميل
tamermatar2016@gmail.com
11-05-2016 11:21 AM
بدي اقدم طلب عن طريق جراسا شو الطريقه
شو الطريقه
رد من المحرر:
على ارسل خبرا في اعلى الموقع
13-05-2016 11:23 PM
@ابن الزبون @
عنجد الطبق بسيط وغريب بنفس الوقت على كل حال بالتوفيق
13-06-2016 02:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :