الفيصلي يواصل استعداداته بهمة عالية لاستضافة وادي النيص الفلسطيني


جراسا -

قصي وبهاء يغيبان عن مباراة دوري أبطال العرب

 ينتظر ان يلتحق لاعبو فريق نادي الفيصلي المنضمون إلى صفوف المنتخب الوطني اليوم أو غدا على ابعد تقدير بتدريبات "الازرق"، الذي يستعد لاستضافة فريق وادي النيص الفلسطيني في الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي في مباراة ذهاب الدور الاول من بطولة دوري ابطال العرب.

وسينخرط اللاعبون لؤي العمايرة وحاتم عقل ومحمد منير وعبدالهادي المحارمة وبهاء عبدالرحمن وعلاء مطالقة وعبدالهادي الحناحنة بتدريبات الفريق فور عودتهم من فلسطين، وذلك لإتاحة المجال للجهاز الفني المؤلف من محمد اليماني وزياد ابو شنب ووليد ابو حميد لوضع التكتيك المناسب الذي سينتهجه الفريق في مباراة الخميس، املا في بداية قوية تمنح الفيصلي جرعة معنوية كبيرة لمواصلة مسيرته القوية بدوري ابطال العرب في النسختين الماضيتين، اضافة الى حاجة الفريق لفوز معنوي يساعد الفريق لتجاوز مرحلة عدم الاستقرار التي مر بها في الفترة الاخيرة.

وأجرى فريق الفيصلي بغياب لاعبي المنتخب خلال الايام القليلة الماضية تدريباته اليومية على ملعب النادي بغمدان وبمشاركة جميع لاعبيه، فيما خاض الفريق امس مباراة ودية تدريبية امام فريق شباب الحسين على ملعب النادي بغمدان، وذلك لتهيئة اكبر عدد من اللاعبين استعدادا للاستحقاقات المقبلة والزاخرة والتي يحتاج فيها الفيصلي إلى أكبر عدد من لاعبيه تحسبا لأي ظرف طارئ، خاصة فيما يتعلق بإصابات عدد من اللاعبين.

ويحرص مدير الفريق جميل وريكات على متابعة تحضيرات لاعبيه، ومحاولة توفير كافة الاحتياجات بحثا عن استهلال طيب للفريق بالبطولة العربية، علما ان لاعبي الفريق المحليين تسلموا حتى الآن كافة مستحقاتهم المالية المترتبة على النادي.

ولعب قائد الفريق حاتم عقل في الفترة الاخيرة دورا بارزا لرفع معنويات زملائه اللاعبين، وحثهم على تقديم مستويات فنية متميزة تليق بالفيصلي، خاصة وأن الفريق عانى مؤخرا من حالة عدم استقرار في النتائج سواء في الدوري أو الكأس، الامر الذي ساهم في اقبال اللاعبين على التدريبات بهمة عالية.

وبحسب ملعومات "الغد"، فإن عقل حرص خلال الفترة الاخيرة على الالتقاء باللاعبين بشكل جماعي وأحيانا بشكل فردي، ليؤكد لهم ضرورة تجاوز المرحلة الماضية والانطلاق من جديد نحو الانجازات التي اعتاد "الازرق" على تحقيقها.

وعلى صعيد آخر، أعد النادي الفيصلي تحضيرات انيقة لاستضافة بعثة وادي النيص الفلسطيني، خاصة فيما يتعلق بإقامة الوفد وتأمين ملاعب التدريب، حيث سبق للفيصلي وأن احتفى بجميع الفرق الفلسطينية التي زارت المملكة خلال السنوات الماضية تعبيرا عن عمق العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين.

قصي وبهاء يغيبان


يفتقد فريق الفيصلي في مباراته امام وادي النيص الفلسطيني يوم الخميس المقبل، لاعبي خط وسطه قصي ابو عالية وبهاء عبدالرحمن، وذلك لطردهما في آخر مباراة لعبها الفيصلي بدوري ابطال العرب في نسخته الاخيرة، والتي كانت امام فريق الوداد البيضاوي في الدور نصف النهائي.

ويأمل الجهاز الفني بتعويض غياب هذين اللاعبين في هذه المباراة، لا سيما وأن الفيصلي كشف عن عدد من المواهب الشابة في الفترة الاخيرة.

الفيصلي يؤسس مدرسة للواعدين

إلى ذلك، قررت ادارة النادي الفيصلي افتتاح مدرسة للواعدين على مدار العام للمواهب الناشئة من سن 8 الى 12 سنة، اعتبارا من يوم 15 الشهر المقبل.

وبحسب الناطق الاعلامي للنادي الزميل نايف المعاني، فإن هذه المدرسة تهدف الى اكتشاف المواهب الشابة التي يمكن ان تساهم في اثراء الكرة الاردنية عامة وفريق النادي الفيصلي خاصة.

وادي النيص يعزز صفوفه بأربعة لاعبين

إلى ذلك، يواصل فريق وادي النيص الفلسطيني تحضيراته بإشراف مدربه سيمون خير، وبغياب لاعبيه اشرف نعمان وخضر يوسف، فيما ينتظر ان يلتحق به اليوم لاعبيه في صفوف المنتخب الفلسطيني احمد علان وسامر حجازي.

ونجح فريق النيص مؤخرا في تعزيز صفوف فريقه الكروي بأربعة لاعبين من الاندية الاخرى وهم: احمد علان وسامر حجازي من نادي جبل المكبر، وفادي سليم لاعب فريق مركز شباب طولكرم، اضافة الى حارس مرمى فريق غزة عمان ابو عاصي
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات