مقتل 39 باكستانيا بتفجير انتحاري بمسجد يقصده عسكريون


جراسا -

أكد وزير الداخلية الباكستانية مقتل 39 شخصا على الأقل الجمعة 4-12-2009 في هجوم وقع في أحد المساجد القريبة من مقر الجيش الباكستاني في روالبندي.

وكانت مصادر إسعاف باكستانية أكدت لـ"العربية" أنها قامت بنقل 24 جثة و أكثر من 27 جريحا معظمهم من العسكريين سقطوا في الهجوم على المسجد.

وقال المتحدث باسم الجيش الباكستاني في وقت سابق إنه قتل عشرة أشخاص على الأقل في الهجوم، وقال إن أحد المصلين فجر نفسه في المسجد عقب انتهاء صلاة الجمعة، في حين أفادت مصادر أخرى أن الانفجار الذي دمر جزئيا المسجد أودى بحياة أكثر من عشرين شخصا، أعقبه إطلاق نار من مجموعة مسلحة على المصلين.

يذكر أن غالبية الذين يقصدون المسجد هم من العسكريين وضباط الأمن الباكستانيين. وفرض الجيش طوقا أمنيا محكما حول المنطقة.
(العربية)



تعليقات القراء

sami s m
هل يختلف هذا الانتحاري عن السويسريين الحثاله واليهود الكلاب الذين يمنعون الصلاة وبناء المأذن بل لقد تعداه الامر لقتل القول العزيز ان من يدخل بيوت الله قد أمن نفسة فبأي دين من الاديان شرع الله قتل هولاء البشر رغم ان الفارين قي بلدان العالم من الارهاب والالم يلجأون الى بيوت العبادة . منهم لله
04-12-2009 06:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات