الكل على موعد قريب !!!!


التحدي القادم يتطلب مني ومنكم صبر وحكمة وأستغفار لمرور غيوم المؤامرات التي تمطر على الامة دماء وامراض والكل شاهد كيف وصلت الامور بين الاشقاء من قطيعة وببيت النار !! فكيف حال الاصدقاء !! وهل نصدق ان للاصدقاء فزعة معنا او علينا او حكم الثعلب بقطعة الجبنة بين من كان مصيرهم الخلاف والحكم بينهم ثعلب ! صدق هذا هو حال الامة اليوم تم زرع الخلاف من يوم التقسيم والحدود ولكل حدود سارية ونشيد رغم هبوب الثورة العربية الكبرى لتدمير انفاق الحدود فكان المصير الغربة وو الشهادة لسادة الامة وبقاء الحدود مصدر لأ أهانة الشعوب ووصول لنتائج مذهلة هي الطريق ميسرة لتفسيخ بين ما تبقى من حروف الوحدة الممزقة على حافة الطريق بكل حدود والمصير اليوم نفس مصير وصول التتار بدعوة من الخليفة والشوير كان العلقمي الملعون اقنع الخليفة لدعوة التتار للمساعدة بشرط تسريح نخب من جيش الخليفة المسطول !!

ومن سخرية القدر ان الخليفة كان الغائب الحاضر بهموم الامة من جوع وقهر وظلم وفساد ونفاق تم المراد والبدية كانت حسب مخطط العلقمي قتل علماء الخلافة اولا" !!!
ومن ثم أهانة الخليفة المتعوس تحت اقدام الخيل ودخول دار الخلافة بدون مقاومة !!!

مشروع سلب الأمة من الحقوق والوجود وتحويل السادة لعبيد عند اقدام محتل للخلافة تحديات القدر لمن كفر وجحد بنعمة ربي من خلال حاشية خبيثة مدسوسة بأركان الخلافة المهانة والغارقة بمستنقع الفساد والعهر !!

حاشية تبيع بمقدرات الأمة ليبقى الكرام جياع !!
والتاريخ يعود بزمن فجور البعض وصمت الأغلبية العربية وهم أشد بلاء !!!
حل عليهم العقاب بسقوط بغداد بقرار عربي مزعوم !!
بأستثناء مملكتنا الهاشمية !!

وتقسيم السودان بمباركة قذافي ومبارك !! وشاح أسود !!!
ونهر من الدماء بعواصم الأشقاء صناعة يهودية بدعم من قدرات الاصدقاء لبعثرة الامة لتكون كيانات هزيلة او بيوت دعارة لسياسة هفية !! منتجع لمن !!
للصوص الزمان قطاع طرق حان وقتهم لمزبلة التاريخ !!
والصبر يا ناس ساعة النفير عبر مملكة السلام مش بعيد .

ربي الرحيم تبقى مملكتنا دار الامة والكل بطوف بمحراب مملكتنا لتحرير الأقصى وعودة الامة بخيمة الهواشم كرام .

ربي تحمى مملكتنا من كل فاسد .آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات