خطأ الشاشة الحمراء في هاتف iPhone 6s


جراسا -

رصد - بعد الكشف عن مشكلة الشاشة الحمراء في هاتف iPhone 6s قررنا أن نقدم لكم حلولا لهذا الخط الذي يظهر في الأيفون 6s الذي يعمل بنظام iOS 9.0.2.

وكانت موديلات iPhone 6s التي طرحتها شركة آبل قبل أشهر في الأسواق قد دخلت التاريخ باعتبارها أكثر موديلات أيفون التي حظيت باهتمام وإقبال حتى الآن. إذ إن هاتفي iPhone 6s وiPhone s Plus التي طرحت للبيع بنظام iOS 9 يمكن رفعها إلى إصدار iOS 9.0.2 التي تعد آخر تحديث مستقر نشرته آبل. غير أنه تبين أن آبل التي تحل مشكلات الاستقرار التي تحدث في النظام بواسطة إصدار iOS 9.0.2 جعلت بعض أصحاب iPhone 6s يشهدون لحظات صعبة.
خطأ الشاشة الحمراء بعد الشاشة الزرقاء!

يبدو أن خطأ الشاشة الزرقاء الذي بدأ مع هاتف iPhone 5sانتقل إلى هاتف iPhone 6s لكن عن طريق تغيير اللون. ويشتكي بعض المستخدمين من خطأ الشاشة الحمراء الذي يظهر في هاتفي iPhone 6s وiPhone s Plus اللذين يعملان بنظام iOS 9.0.2 الموجود على العديد من المنصات وصفحة الدعم لآبلز. إذ يُقال إن الجهازين يتوقفان فجأة ولا يصدر عنهما أي رد فعل إطلاقًا، وبعد فترة يظهر خطأ الشاشة الحمراء ولا يعملان. ويقول المستخدمون إنهم يحلون مشكلة الشاشة الحمراء عن طريق الضغط لمدة 10 ثوان على زر الشاشة وزر التشغيل معًا.

ويبدو أن عمل تثبيت نظيف لاستخدام نظام iOS 9 بشكل مستقر هو الحل النهائي حاليًا. وهناك توقعات بأنه يمكن حل هذه المشكلات عن طريق إصدار iOS 1 الذي لا يزال في مرحلة الاختبار. ولننتظر حتى نرى هل سيتغلب تحديث iOS 1 الذي سيتم طرح في الأسواق في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول ومطلع نوفمبر/ تشرين الثاني على هذه المشكلات أم لا؟



تعليقات القراء

jjhggjj
ييييي
عليهم وانا كمان عندي خط احمر
16-10-2015 10:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات