الاستثمار ومكافحة الجوع !!!!


كل مسؤول مشكور يتحدث عن حجم الاستثمارات والانجازات وربما البطولات والكل مبدعون لدرجة ان المواطن مش مدرك لحجم الانجازات بفضل مساهمات المسؤول وهو لا يدخر جهد في تحرير كافة القيود من فتح الباب والنزول للميدان ورعاية الكفاءات وحجم الاعفاءات لصناعة الوطنية ودمج المؤسسات التي تخدم الاستثمار والمستثمر مصحوب بسلامة البنية التحتية من طرق واتصالات ونقل !! وقبل ذلك (لا )حاجة لرجوع لديوان المدير العام او مضافة صاحب المعالي !!
لنقل جميع القرارات تصدر بالميدان بصلاحيات موسعة وبدون قيود او حدود !!!
وكل ذلك لوجود الكفاءات التي تنتزع الموقع من خلال مسابقة !! بعيد عن التوصيات المسبقة او التعينات العشوائية او ( كرت مرور فلان للكرسي !!!
وهذا هو سر نمو الصادرات الوطنية من تجارة ترانزيت بضائع وتراجع حركة الاستيراد بعد حصار للبضائع المهربة فما عاد تجد بالاسواق سلعة مهربة حماية للمال العام ودعم لصناعة الوطنية والاستغفار مفتح الرزق !!!
والدليل تراجع باعداد منتفعين صندوق المعونة او باعداد الاسر العفيفة التي كانت تعاني من سوى التغذئية وهي بأنتظار طرد او لحوم الاضحى او وجبة بكرتونة !!!
هذا كان زمان زمن غياب الرقابة وعزف الربابة والادارة .
.والبندورة اليوم بدينار الكيلوة
ّّّ!!!معقول ..
وختام الكلام أكيد عندكم يأكرام .
ربي تحمى مملكتنا .آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات