نحن دولة قانون مش كرتون !!!!


بمجرد نتزيل خبر طوشة مرافقين نائب وعامل وافد مع صور حتى خرج البعيد والقريب للحديث بهيك طوشة ومنه من اصدر فتوى او حسم الامر ما حدث باحترام القانون !!

ونحن نقول القانون على كل مواطن مهم كان ولكن كيف نفسر الكم الكبير الغير طبيعي من الوافدين بمدينة العقبة من محلات ومطاعم وسوق العقبة باياديهم !!! على الرغم من أعفاء تجار العقبة من ضريبة المبيعات والدخل لتكون العقبة المدينة السياحية والتجارية المزدهرة بأيادي تستحق الرعياة والأجور !!

شريطة ان تتوفر فرص العمل لشباب اردنيين !!!!

مش وافدين بهذا الكم الهائل والغير مريح والمتابع يلمس اعداد الوافدين بالعقبة وبصورة مخيفة ورهيبة دون ان نسمع صوت نائب او عين او مسؤول بالعقبة لطرح قصة فوضى باعداد الوافدين

على حساب الاردنيين !!!والغريب ان سعادة النائب شن هجوم على جمعية خيرية بعمان وهي جمعية متميزة برسالة الخير ولم يشن هجوم على اعداد الوافدين ومحاسبة التجار والمطالبة باعادة الضريبة على السلع بمدينة العقبة .!!

عجيب امرنا بيننا من يحطم انجاز وطنية مهم !!

ويتجهل تغول الوافدين على سوق العقبة على حساب الاردنيين .!!

مش تناول طوشة لتصبح قصة لا تستحق كل هذا الاهتمام ونحن بدولة القانون مش بحاجة لتدخل هذا او ذاك !!!

والكل بعيد عن حقيقة ما حدث !!بس مش عوجا !!!!

بحق المطلوب من اليوم وقفة جادة بوجة المخربشين هنا وهناك !!

ونقول ربي تحمى مملكتنا من الجاحدين .آمين

كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات