اغلاق

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تبتز أسير فلسطيني بالهجرة مقابل العلاج


جراسا -

نقلت سلطات العدو الصهيوني الأربعاء أسير من سجن النقب الصحراوي إلى الأردن، تمهيداً لنقله إلى أسبانيا لتلقي العلاج، بعد صفقة بين محامي المعتقل والمدعي العام جراء التدهور الحاد في حالته الصحية.

وبموجب الصفقة، وافقت سلطات العدو على إبعاد الأسير أكرم مصلح عنتير -25 عامًاً- من سكان بلدة برقين قضاء جنين شمال الضفة الغربية إلى الخارج مع عدم ضمان عودته بعد رحلة علاجه التي سوف تستمر لسنوات طويلة.

واضطر عنتير وعائلته للقبول بالصفقة المذكورة بعد التدهور الحاد في حالته الصحية خلال الشهور الأخيرة ورفض سلطات الاحتلال تقديم العلاج المناسب له بعد إصابته بمرض جلدي خطير والتهابات حادة.

وتتضمن الصفقة التي تدخلت مؤسسات حقوقية في إنجازها مكوثه في أسبانيا ثلاث سنوات، ثم ينتقل بعد ذلك إلى الجزائر التي وافقت على استضافته كلاجئ للأبد. (الشعب)



تعليقات القراء

the moon student
ليش انتو متوقعين منهم غير هيك!!!! ما هما هدفهم من يوم يومهم ؟؟ ببنوا مستوطنات الهم وبهجرو الفلسطينيه
26-11-2009 07:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات