اغلاق

المهندس زياد المناصير، الأصيل الأردني. .


يبذل رجل الأعمال زياد المناصير جهود كبيرة في إحداث التنمية الشاملة للوطن في كافة القطاعات الخدماتية في المملكة الأردنية الهاشمية ، ومن أبرزها مشروع الباطون الجاهز، ومحطات المحروقات، ومساعدة طلبة الجامعات الأردنية.

هذا هو الأردني الأصيل الذي يعشق ثرى الأردن، ويؤمن برسالة بني هاشم، لم يستغل ظروف الوطن، فحقق أروع الصور الجمالية أثناء العاصفة الثلجية في العام الماضي التي مرت بها عاصمتنا الحبيبة عمان، حيث آمر كل موظفيه وطواقمه وآلياته بفتح الطرق ومساعدة المواطنين متطوعاً لله وللوطن وللملك .

فقد عزز قيم المواطنة الصادقة بعيداً عن الفئوية والإقليمية، لذلك يفخر بك كل الأردنيين أهل الكرامة والشهامة ، فأنت سطرت أجمل صور الولاء والانتماء والإخلاص للقيادة الهاشمية..

يا أبن عباد أنت شخصية أردنية، سياسية، وطنية، تسعى دوماً لما فيه مصلحة الدولة الأردنية، وبكل صدق وأمانه فقد حققة أنجازات كبيرة في التنمية المحلية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الدولة الأردنية، وأدرك القاصي والداني بأنك أبن وطن تؤمن بالثوابت الأردنية.

والحق يقال، بأنك رجل، لم تستغل الظروف لتحقيق مصلحة شخصية على حساب مصلحة الوطن المواطن، فأنت اليوم تقف مع الفارس الهاشمي، وتتبرع بخمسة ملايين دينار لإعادة أعمار الأقصى ، دليل قاطع على إن السياسات التي تنتهجها أثبتت للأردنيين بأنك رجل مواقف مشرفة، وأبن وطن على قدر عال من المسؤولية، لذلك فأننا لمسنا فيك صدق المشاعر والأحساس والوفاء لخدمة الوطن والمواطن، فأنت الأردني الأصيل الوفي المخلص للوطن والقيادة.

وفي النهاية أقول شكراً لهذا الوطن الذي أنجب مثل هذه الشخصية ، التي نادراً ما تتكرر بتفاصيلها , وشكراً للمهندس زياد المناصير، الذي يترجم الأقوال الى أفعال ، يلتمسها كل من يحب تراب هذا الوطن ، فلذلك استطعنا أن نرى العمق الحقيقي لشخصية وطنية أردنية ، متعك الله بالصحة والعافية ل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات