سهرة عربية


مسرحية سهرة حب لفيروز ونصري شمس الدين ؛ احد مقدمي برنامج صباحي قال : الصباح هو فيروز !،ومن هنا جاءت سهرة حب ومعركة الكلام بين من يعشق ومن يعاتبه لانه عشق وباع الدنيا لاجل من عشق ومن ثم كره مع عشق ، وفي النهاية تكون هناك سهرة حب للجميع .

ويطرح سؤال ضمن السهرة "مين الي فتح الرده؟" ، وسياسيا عربيا نقول من الذي فتح هذه الكراهية بين شعوب ناطقة بالظاد وتؤمن برب واحد ونبي واحد ؟ ، وهناك الكثير من المشتركات تاريخيا واجتماعيا معا ، وهنا لن نعود لمسمار جحا ونظرية الموأمرة ، بل نقولها وبكل وضوح ان العرب قبل مائة عام هم ليسو بعرب هذه الايام ، وان دينهم كذلك ومن وراء ذلك ايمانهم بربهم ونبيهم اصبح مختلف فيما بينهم .

ولذلك لا يوجد ما يتفقون على حبه فيما بينهم ، ومن هنا فان ردة العرب فتحت ولن تغلق ، وتحولت سهراتهم " التلفزيون" لسهرة كراهية متجذرة بينهم ، ولن تكون فيروز بينهم كي تختم الردة وتقول والسهرة سهرة حب ، بل سيخرج العشرات من الناعقين العرب سياسين ورجال دين " السلاطين" ليؤكد بان السهرة هي سهرة كراهية وقتل ودم احمر كان يوما ما رمزا للثورة .



تعليقات القراء

ابو صياح
صدقت العرب بتفككهم جلبوا الدب لكرمهم كما ان حفلةفيروز انتهت بالصلح والعرب انتهوا الى التفكك
18-09-2015 06:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات