اغلاق

ايران تتوعد بقصف تل ابيب و'الاعداء بالخليج' في حال تعرض مفاعلاتها


جراسا -

 طهران ـ وكالات: توعد مسؤول عسكري ايراني كبير بتدمير الطيران الاسرائيلي في حال شنه اي اعتداء، واكد اخر ان "أهداف الأعداء بالخليج " في مرمى القوات البحرية الإيرانية، فيما بدأت القوات الجوية الايرانية امس الاحد مناورات تستمر خمسة ايام تشتمل التدريب على الرد على هجمات افتراضية تستهدف المواقع النووية الايرانية، في موازاة ذلك.

واعلن قائد جهاز الدفاع الجوي الجنرال احمد ميقاني السبت اجراء المناورات، وقال ان الهدف الرئيسي منها صد تهديد جوي مفترض من عدو وهمي لايران على منشآتها النووية سواء كان التهديد على شكل طلعات استطلاعية او هجمات فعلية، وكذلك تحسين التنسيق بين الوحدات المختلفة.

وفي اشارة ضمنية الى احتمال التعرض لهجوم اسرائيلي، اكد قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الايراني امير علي حاجي زاده الاحد ان "طائرات "اف 15" و"اف 16" (الاسرائيلية) ستقع في شرك دفاعنا الجوي المضاد للطائرات وسيتم القضاء عليها" في حال شنت اي هجوم.

واضاف المسؤول العسكري الايراني كما نقلت عنه وكالة "فارس" للانباء "اذا تمكنت طائراتهم من الفرار، فان صواريخنا من طراز ارض- ارض ستضرب القواعد التي اقلعت منها قبل ان تتمكن من الهبوط".

واعلن قائد القاعدة البحرية في مدينة خورمشهر جنوب إيران عبد الحميد كفايت امس الأحد أن" أهداف الأعداء بالخليج " في مرمى القوات البحرية الإيرانية، مشيراً إلى أنهم إن أرادوا القيام بأي اعتداء فإنهم سيواجهون رداً شديداً من هذه القوات.

وشدد كفايت لوكالة "أنباء فارس" الإيرانية على استعداد سلاح الجيش البحري وقوات الحرس الثوري للتصدي لأي تحرك يقوم به "العدو في سواحل الخليج ".
من جانبه ذكر احد مساعدي المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية اية الله علي خامنئي انه اذا تعرضت الجمهورية الاسلامية لهجوم، فانها سترد بضرب مدينة تل ابيب الاسرائيلية، حسب ما افادت وكالة الانباء الايرانية الرسمية "ارنا" امس الاحد.

ونقلت الوكالة عن مجتبى زولنور ممثل خامنئي في قوات الحرس الثوري الخاصة قوله السبت "اذا هاجم العدو ايران، فان صواريخنا ستضرب تل ابيب". 
 



تعليقات القراء

معاني
والله انكم كذابين وانتم وامريكا واليهود حلف واحد ضد لاسلام والمسلمين وشفنا فعايلكم بالعراق وافغانستان وتعاونكم مع اعداء الاسلام
23-11-2009 12:04 PM
زيد
ايران تتخبط وتظن نفسها انها دوله عظمى
سياسية الغرب سوف تمارس عليها حتى تقع من تلقاء نفسها
وسياتي يوم تسلم به ايران شاءت ام ابت
23-11-2009 12:39 PM
جيفارا الزرقا
ايران دولة عدائية تلبس عدة اقنعة في وقت واحد وكل هالحكي عبارة عن فقاعات وبلالين اختبار اصلا هي واسرائيل تتعاون في القضاء على حركات المقاومة وتلعب تحت الطاولة هي وامريكا وهي شرطي الخليج بامر امريكي صهيوني وكل افلامهم محروقة .
23-11-2009 01:06 PM
كعب
شاهدت مقاطع من المناورات التي تجريها دولة ايران (شرطي الخليج) ايران المجوسية الشيعية الزرادشتية الكافرة, وشاهدت ما لديها من انتاج ما شاء الله اسلحة بتارة , ومن انتاجها والله وتالله مفخرة للدولة الاسلامية , (جمهورية ايران الاسلامية) عمدة الخليج , التي نتمنى لها الرفعة والتقدم والازدهار , نحن دولا عربية واقطاعيات لم نصنع ابرة بابور (بريموس) وحتى الكبريت (الشخاطة) مستوردة من الصين وباكستان , فلعنة على امة تاكل مما لا تزرع وتلبس مما لا تصنع وتتسلح مما لا تصنع , ولا نصلح الا للمناكفة وحصرم يا عنب وانا اتحدى اي معلق ليتحفنا بمعنى ايران شرطي الخليج وايران طويلة وايران قصيرة واصبحت ترى ايران دولة العدو الاكبر , وتريد ان تلتهم امة العرب , نحن العرب تعاونا ضددها وهاجمتها جحافل القوات العراقية لتواد ثورتها في مهدها , من غير وجه حق , حيث لم تستطع كل دولنا العربية وهي في عز اوجها ووجود القيادات القديمة القوية , ولم تستطع ان توقف احتلال طمب الكبرى والصغرى وابو موسى ويوم قام الشاهنشاه محمد رضا بهلوي باحتلا تلك الجزر كان يومها المرحوم الملك فيصل بزيارة الى منطقة ا لاحساء , لافتتاح احد مصانع التمور وافتتاح مشروع الصرف الصحي في المنطقة , ولم يتم تجييش الجيوش وتحريك الصواريخ ارض /ارض والطائرات لضرب القوات الايرانية المحتلة , ونحن كمواطنين عرب لا نقبل ذلك في وقتها والان !! فلا يجوز معادات ايران ومعادات مذهبها الشيعي الذي يدرس في الازهر الشريف , فالتشيع ايها الاخوة اصحاب التعاليق حديث وعمره لا يتجاوز الستمائة عام (وهذا للعلم ) فايران وبقوتها وحجمها الان وكونها الدولة الاقوى والنووية في منطقتنا الوجب استمالتها تجاريا وصناعيا وان تكون عمقا لنا ولا نستميل عداءها , كثيرا من الدول والا حزاب استمالتها وكسبت من تلك العلاقة , اما نحن فلا استفدنا من علاقات معها ونبحث عن الطرق التي نعاديها فيها فلمصلحة من ؟ لتضرب اسرائيل ولتحطمها ولتضربها ضرب غرائب الابل بصواريخها , وصواريخ الاقمار التي تدور في فلكها , وهل القادم حقيقة او خيال ؟؟ هذه الاحابة يجب الاستماع اليها من المحللين العسكريين, وهل الضربة الاسرائيلية قادمة ام لا ؟؟ وهل جمهورية مصر العربية بدات بالدخول على الطريق الى ايران وطبعا بعكس الاتجاه؟ نعم وهذا تهديد لايران بان مصر لن تسمح لايران بالتفرد بالعالم العربي والدول العربية ! طبعا كما لم تسمح للعراق في السابق وشارك العرب كلهم من دول الرفض والا ات تجمعوا في حفرالباطن حتى حركة طالبان شاركت ب 500 مجاهد ولا ادري سيجاهدوا اين ومع القوات الامريكية وضد من ؟ سلام قول من رب رحيم !فما اقرب الامس باليوم ولكن الطرف الاخر مش عرب , اضرب وبوجهك على ( بنكي مون ) وبوجهك الخير, وطق حبة على هالخشم , وصغير وغلط سامحوه , !!! ايران دولة قوية وكبيرة وغنية , ولديها مبدء العداء لامريكا واسرائيل , ايدلوجيا مهما حاولت الماكنة الاعلامية المضادة لها باظهارها دولة ذات اصل فارسي وشيعي وصنيعة امريكية وعدوة للمسلمين السنة وما الى هنالك من خزعبلات وهرطقات , للعلم نسبة الايرانيين (حملة الجنسية الايرانية) ويملكون رؤو س الاموال الكبيرة كونهم يعملون بالتجارة الحرة ويملكون اشهر الوكالات على المستوى التجاري , والخليجيين من اصول ايرانية , والخليجيين الذين يحملون المذهب الجعفري الشيعي يتعدى 45% من عدد السكان , وللعلم اصحاب المذهب الشيعي يميلون في انتمائهم للمذهب اكثر بكثير من الجغرافيا ,
23-11-2009 02:51 PM
إلى رقم 3 جيفارا الزرقاء
ما دام أن ايران تتاّمر مع اليهود للقضاء على المقاومة كما تزعمون / فمن يدعم حزب الله الذي هزم اسرائيل ومن يدعم حماس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله هذا هو زمن الشقلبة ؟؟؟؟ هل الدول العربية التي يحكمها عملاء أمريكا هم الذين يدعمون المقاومة / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
23-11-2009 02:56 PM
مسلم سني
يا ابن الزرقاء أرجو أن تفسر وتذكر أسماء الدول العميلة لأمريكا ولها علاقات حميمة مع اليهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
23-11-2009 03:10 PM
عبد الرحمن / عمان
والله يا اخوان كلام رقم 5 هو كلام صحيح ولا غبار عليه
23-11-2009 03:12 PM
مسلم سني / العراق
العراق كانت على زمن صدام تهدد اسرائيل / تاّمر عليها زعماء العرب مع أمريكا وقضوا عليها / وعندما نجحت حماس في الإنتخابات خاف العرب على كراسييهم وتاّمروا عليها وحاصروها وصمدت وعندما اندلعت حرب لبنان تاّمر العرب على حزب الله وساعدوا اليهود لكن حزب الله هزم اسرائيل والذي أنقذ اسرائيل مؤتر وزراء خارجية العرب في بيروت / والاّن ايران تهدد اسرائيل يتاّمر العرب على ايران لأنها تمثل رأس المقاومة الإسلامية / فأمريكا أوجدت اسم الشيعة والسنة في العراق لكي تندلع حرب طائفية هناك ويذوب العراق والعرب المتخلفون نسوا أن الشيعة والسنة يعيشون مع بعضم اخوة قبل غزو العراق / الاّن يتكلمون أن ايران شيعة ضد المسلمين ووو الخ / هذه مؤامرة صهيونية أمريكية عربية للقضاء على المقاومة الإسلامية الواقفة في وجه المشروع الأمريكي الذي يجعل العرب خدم لليهود / العرب نسوا أمريكا واليهود في العراق والاّن ضد ايران المسلمة / متى يصحى العرب والشعب العربي من نومه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
23-11-2009 03:46 PM
معاني الى تعليق رقم 5
مسكين عقلك انت ايران دوله مسلمه ؟؟؟!!!!!!!! ههههههههههههههههههههههههه
23-11-2009 04:09 PM
أبو الحســن
هل تعلمون أن قاتل سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو أبو لؤلؤة المجوسي وله مقام في مدينة نهاوند في ايران , هل هناك دولة اسلمية تقيم مفام لقاتل صحابي جليل
اترككم للتعليق
23-11-2009 05:08 PM
الى ابو الحسن من ليلى
وهل تعلم ان من اشار بحفر الخندق على الرسول هو سلمان الفارسي!!!!!

وهل تعلمون جميعا اننا لا نجيد الا فن الكلام والشتائم والدعاء على الاعداء

وهل تعلمون ان الضعيف عليه بالسكوت التام وان لا ينبس ببنت شفه على الاخرين اذا كان لا يوازيهم قامه؟؟؟

وهل تعلمون اننا من نقول عن انفسنا سنه اننا على كثرتنا كغثاء السيل.

وهل تعلمون لماذا لان من تصفوهم بالمجوس والشيعه يعملون ويخترعون ويطورون

ونحن نجلس على ستار اكاديمي وعلى المسلسلات الهابطه ونتحين الفرص للايقاع بالبنات والنسوان او ان نكون من اصحاب الاسيقيات

وهل تعلمون يا من تقولون ان ايران شيعه وتستهزئون بهم

هل لي ان اعرف انتم كاهل سنه التي لا تقيمون لها اعتبارا ولا تتبعون رسولكم ولا تصلون وتتبعون الغرب حتى لو دخل الى جحر ضب لتبعتموه. ما ذا فعلتم للاقتداء برسولكم

من يقول عن نفسه سني عليه الالتزام بالسنه .

لم نستفيد من العرب الا الكلام.

والمجوس اخترعوا صواريخ قادره على الوصول الينا في عقر ديارنا.

وما زلتم تستعملون فقط الكلمات للهجوم اصنعوا سلاحا وانيروا شمعه بدلا من لعن الظلام .
23-11-2009 05:59 PM
أبو عبدالله / عمان
إلى رقم 8 / والله كلاك هو الصحيح والعرب لا يفهمون إلا عبادة الحاكم والرقص وراءه ولا يفكرون ولا يحللون لو فكر المعلقون ما هاجموا ايران لكنهم منحازون للأنظمة الرجعية العميلة
23-11-2009 09:15 PM
بدوي
الكل يلاحظ هذه الايام كيف ان ايران تعيش هاجس الرعب والانهيار النفسي والحرب لم تقع بعد
ان من سبق ايران بهذه الامور كان صدام حسين رحمه الله لدرجه وصلنا بها ان نراه علا القمر
لو كانت ايران تملك 10% ما تدعيه
لماذا تتنظر اسرائيل ان تهاجمها لماذا لا تبادر ايران بضرب اسرائيل
ان الافلاس يقود النظام الايراني الى الهاويه وان تأخر دورها
لو كانت ايران فعلا تملك هذه القوه لما دعمت جماعه الانفاق بغزه او حزب الله في لبنان
لو كانت ايران بهذه القوه لكانت اجهزت علا اسرائيل بعز حرب لبنان والصواريخ الكرتونيه تتساقط علا اسرائيل ة الضحايا في لبنان الضاحيه الجنوبيه
لو ملكت القوه الوهميه التي يعيشها النظام الناوي في ايران لضربت اسرائيل بمحرقة غزه
هذه التفاهات سمئنا منها
النظام الايراني يلاعب مشاعر الشعب الايراني ومن تحت الطاوله يفاوض
والايام القادمه سنرى النتجه
لان ايران دوله كامله وليس مثل حماس او غيرها اي انها سوف تجد كل مقاومات الدوله منهاره بحال فكرت بمهاجمة اسرائيل
لقد سقطت الاف الصواريخ الكرتونيه فماذا حصل
24-11-2009 11:48 AM
سمير / تل أبيب إلى رق13 / بدوي
يا بدوي أنا أعيش في تل أبيب وأعرف الكثير واسرائيل لا تخاف إلا من حزب الله وحماس وإيران ولا تخاف من كل الدول العربية / تقول أن صواريخ حماس كرتونية / لماذا اسرائيل يصيبها الجنون من هذه الصواريخ / والله اليهود يحسبون لها حساب أكثر مليون مرة من جيوش العرب المهزومة /اليهود يموتون من أي شيء اسمه مقاومة اسلامية / هذا هو واقع اليهود وأعرف كل شيء عنهم لأنني بينهم ؟؟
24-11-2009 02:15 PM
ابن كتائب القسام / حماس غزة
إلى البدوي / صواريخنا أفضل من كل أسلحة جيوش العرب ؟ هذه الأسلحة التي لا فائدة منها وهي صدئة مثل حامليها الذين يحمون بها اليهود والزعماء / إذا كانت كرتونية لماذا يصيح منها اليهود ويختبؤون في الملاجيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذه الصواريخ صمدت في وجه أكبر قوة في الشرق الأوسط ولم نستسلم ولم يستطع اليهود أسر أي عنصر منا وأجبرنا اليهود على وقف النار من طرف واحد في الوقت الذي هزمت جيوش العرب وسلمت الأرض العربية لليهود في ست أيام ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
24-11-2009 05:41 PM
كعب
للرقم 15 تحية واحترام , المدة التي ذكرتها لاحتلال الاراضي العربية هي 6 ساعات وهذا للدقة والامانة التاريخية ,لان الحرب انتهت في الست ساعات الاولى وعينك ما تشوف الا النور , وكان مشاركا في الجبهات الثلاث الاساسية جيوش كل من العراق والجزائر والسودان والكويت , بس ابو مازن وعد ارجعها بالمحادثات السرية والعلنية , ولكن ما حدد التاريخ , نصركم الله وسددعلى الخير خطاكم
24-11-2009 06:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات