كارول سماحة تعود بـ "حدودي السما"


جراسا -

يصدر خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر- كانون الأول الألبوم الجديد للنجمة كارول سماحة "حدودي السما" الذي يأتي بعد ثلاثة سنوات وسبعة أشهر على آخر ألبوم طُرح لها في الأسواق.

يضم الألبوم ثلاثة عشرة أغنية تختصر حالات عشق مختلفة عاشتها أو شهدت عليها كارول سماحة، فإختارت تجسيدها من خلال أغنيات تتأرجح بين الجنون والرومنسية، وبين الشوق والتحدي وبين الغياب والعودة. أغنيات لا حدود فيها للإبتكار، إن من ناحية الفكرة أو النغمة أو الأداء.

"حدودي السما" ألبوم مضمونه صارخ يحمل في طياته دعوة لإكتشاف مساحات جديدة في صوت كارول سماحة وزوايا مختلفة لهويتها كنجمة لا محدودة في رؤيتها الموسيقية وموهبتها وجرأتها.

"ما بخاف " و "أقول أنساك" و "خليك بحالك " و "ذبحني" و"حدودي السما" و "مين قلّك" و "أول ما قبلتك" و"رجعالك" و"ناديت " و"على صوتك" هي بعض عناوين أغنيات الألبوم التي تتنوع من حيث نمطها الموسيقي بين الرومنسيّ والإيقاعيّ والشعبيّ كما تختلف في لهجتها بين اللبنانيّ والمصريّ والخليجيّ فلا تحد كارول سماحة في لون غنائي واحد.

إجتمع لتنفيذ الألبوم أبرز شعراء وملحني وموزعي العالم العربي نذكر منهم :

الشعراء والملحنين : مروان خوري وسليم عساف وهشام بولس ومنير أبو عساف وناصر الصالح  وأيمن بهجت قمر ورمضان محمد وخالد تاج الدين ومحمد يحيى وعمرو مصطفى وتامر حسين.

نذكر أن غالبية أغنيات الألبوم من توزيع ميشال فاضل أضف الى تعاون مع كل من روجيه خوري وداني الحلو وروكيت.  
  
"حدودي السما" من إنتاج شركة Lacarma Production وتوزيع شركة Melody وهو عمل يحاكي في تنوعه المستمع العربي مهما إختلف ذوقه وحسه الموسيقي.



تعليقات القراء

معجب بحرة انا
ايييييييييييييييشلطعجة يا نعجة
23-11-2009 11:54 AM
حبيبه حبيبي
برضوا راكزه وبحب اغانيها حلوه متلها تئيشني ئبوشه
23-11-2009 02:51 PM
محروووم
ولك دخيل الله انا ... اي هيك النسوان ولا شطب ...
23-11-2009 10:44 PM
.زاكي
نعتذر
29-11-2009 09:35 PM
تعليق
عن جراسا نعتذر
01-12-2009 08:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات