الزرقاء باستقبال ووداع الكرام !!!


بكل الاحترام الزرقاء تودع حاكم اداي عادل الروسان الذي خدم الزرقاء ومحافظات مملكتنا لسنوات كان موظف ومسؤول وحكام ادراي بأخلاق كريمة ومعاملة بقياس قدسية الكرامة المواطن هو الاغلى ..
وعبر سنوات كان الدكتور نائب المحافظ الذي تولى محافظة المفرق عن ثقة ومهارة تميز بالعطاء والصبر والحنكة ..
ووصل الشاب المهذب محافظ الزرقاء رائد العدوان .
الزرقاء مدينة الاردنيين والمهاجرين واهل الهمة والفزعة الصابرين على قسوة الايام حتى وصل الحال اليوم بمدينة مزدحمة تعاني من كثافة سكانية وخدمة لاتزال دون المستوى المطلوب وشح غير مسبوق بنقص الرعاية والخدمات نتيجة الهجرات ورغم ذلك نقول أيناء الزرقاء هم الشاكرين وليس بينهم جاحد او ناكر لهذا هم اليوم بودع كوكبة من نشامى الوطن عادل الروسان واحمد الزعبي .
واستقبال نشمي رائد العدوان محافظ الزرقاء . ونائب محافظ قادم من مدينة الوفاق الرصيفة التي تقول على قدر حلمك تتسع الارض للجميع .
ولدينا مدير شرطة جامع لكل المواصفات التي تنص على ان الشرطة بخدمة الشعب ..
وهناك احلام برسالة المعلم لتبقى سراج وهاج وبدرجة كبيرة من الاحترام حتى تبقى المدرسة عنوان لكل الاخلاق والسلوك وهي مسؤولية مشتركة بين هيبة المعلم التي تفرض ان تكون هيبة باحترام والاهل هم الحلقة التي لا تمارس دورهم بمسؤولية عقلانية لحماية وقدسية المدرسة بوابة العلم و محراب النور ..
مش لتسكع و العربدة والاهمال ونقول نحن بحاجة لبناء أجيال للمستقبل الجميل .!!ونحن المقصرين بمحاسبة الابناء على هيبة الاخلاق ..

ومستشفى بحاج لكوادر مؤهلة وتخصصات لاتزال غير موجودة وكوادر هم اليوم بأمس الحاجة لرعاية .!!.
نودع الكرام ونستقبال فرسان وربي المستعان يحمى مملكتنا مملكة الكرامة ,آمين
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

مازن محمد
مقال طيب، الله يجيب الخير، وان شاء الله ربنا يوفق المسؤولين لما يرضيه، حتى يضعوا مخافة الله، نصب اعينهم في رعايتهم لشؤون الناس، ويقوموا بواجبهم بما يسهل على الناس ويرضى رب العباد،
07-09-2015 06:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات