بشرى "ذهبية" شركة الكهرباء تفرض رسوما إضافية بدل تأخير عن دفع الفواتير


جراسا -

في آخر تطور نحو مزيد من الضرائب ورفع الاسعار، علمت جراسا نيوز من مصدر مطلع وموثوق في شركة الكهرباء بأن النية تتجه لديها الى فرض ضريبة جديدة على مشتركيها والذين يتأخرون عن تسديد قيمة الفواتير المستحقة على استهلاكهم للكهرباء.

وكما يبدو فإن شركة الكهرباء تبحث عن مصدر اضافي لمواردها المالية، حيث أكد المصدر المشار اليه بأنها فعليا قلصت رواتب موظفيها "الجباة" وذلك بحسب تصريحاتها لهم يجيء على خلفية تدني مستوى التحصيل المالي بسبب تأخر المشتركين عن دفع ذممهم المالية المستحقة عليهم.

وقد سبق لشركة الكهرباء الأردنية أن وقعت اتفاقية تعاون مع شركة ناشونال أكسبرس لبطاقات الأئتمان تصبح بموجبها شركة الكهرباء الأردنية من كبار الشركات التي يستطيع عملاؤها من حملة بطاقات ناشونال اكسبرس الصادرة من الشركة وكذلك بطاقات ناشونال اكسبرس الصادرة من البنوك الأردنية تسديد فواتيرهم على البطاقة .
الامر الذي دفع الشركة بتطوير أساليبها في تحصيل مستحقاتها على المواطنين من مشتركيها، لحين وصولها الى الفكرة "الذهبية" بفرض ضريبة جديدة على المتأخرين عن الدفع.

توجه شركة الكهرباء باضافة رسوم بدل تأخير أكد بشأنه متابعون للشأن الاقتصادي بأنه سيدفع بشكل كبير نحو أزمة تضاف لمجموع أزمات عديدة يعيشها المواطن الذي أثبتت تجارب التصحيح الاقتصادي بأنه المدخل الأمثل لتصويب الأزمات المالية على الرغم من أنه الحلقة الأضعف.



تعليقات القراء

نعنع
خرجنا بنستاهل .. لأننا ناس نحب التسويف و المماطلة ... نحن جماعة مبدأ " الربع ساعة الأخيرة " !!
26-10-2008 05:57 PM
نفطي
يعني نزلو المحروقات وما نزلت الكهرباء والله ايشي بخزي واحنا بنستاهل اكثر من هيك شعب ساكت
26-10-2008 08:10 PM
عقاب
كملت، هذا اللي ناقص
26-10-2008 10:48 PM
سمر
يوجد ملايين الدنانير في شركة الكهرباء بدل تامين العدادات وشركة الكهرباء تعمل في هذة المبالغ وارباحها بدل التاخير في تسديد الفواتير ولا شو رايكم يا جماعة
27-10-2008 12:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات