"العمل الاسلامي" تدين تداعيات مباراة مصر والجزائر وتحمل المسؤولية لبعض السياسيين والاعلاميين في الدولتين


جراسا -

خاص - ادان مسؤول الملف العربي والاسلامي في حزب جبهة العمل الاسلامي الدكتور محمد البزور تداعيات مباراة مصر والجزائر ،محملاً المسؤولية لبعض السياسيين والاعلاميين في الدولتين.

واتهم في تصريح له اليوم جهات لم يسمها بـ"إذكاء القطرية" في محاولة لايجاد صراعات "وهمية" تهدف الى "صرف النظر عن حالة التردي السياسي والاقتصادي والاجتماعي والعجز عن مواجهة الاعداء الحقيقين".

واكد البزور على ان الرياضة "وجدت لزيادة الاحتكاك الايجابي والتعارف بين الشباب والشعوب"، وبناء عليه فـ"من المفترض ان تعلي الرياضة قيم التسامح لا ان تذكي الصراعات"،ويضيف القول "الروح الرياضية تخلو من العدوان".

واشار الى ان العالم العربي والاسلامي فيه من الصراعات "ما يكفي"،منتقداً "جر الشعوب الى عداوات جديدة على خلفية احداث رياضية".

وقال "انه لمن المؤلم والمحزن والمؤسف والمعيب ان يتم هذا التحشيد الاعلامي والتعبئة غير الصحيحة لدى الجماهير "،وتابع متسائلاً "لماذا كل هذا التحريض ونحن بأمس الحاجة لكل كلمة وسلوك رشيد وان لا نصرف انظار الجمهور عن قضايا رئيسية تمس حياتنا بشكل يومي وتمس مجتمعاتنا".

واهاب بالرسميين العرب والعاملين في وسائل الاعلام وكل المهتمين ان "يبادروا الى وأد الفتنة بين شعبين قدموا الكثير من التضحيات لأوطانهم وامتهم" وتابع" نحن في العالم العربي لدينا هم مشترك ومصير مشترك وكل مقومات الوحدة".

وشدد على ان القطرية "لن تجلب الاستقلال والازدهار والتقدم والبناء".
 
وختم بالقول "من المخجل حقا ان تسخر جهات معادية للامة من حالة اذكاء
النعرات الاولية التي وصلنا لها".



تعليقات القراء

..زيد
الا لهذا الحال وصل بزعماء جبهة العمل الاسلامي
هل انتهت ماكلنا الداخليه كي نتدخل بمباراه بين مصر والجزائر
ومن اعطاكم الحق كي تيدانوا او لا تيدانوا انتم جهه غير مخوله وغير مرخصه ولا تمثلون احد او وطن او حتى جمعيه
ولا اقول هنا الا حسبي الله ونعم الوكيل
21-11-2009 08:07 PM
مواطن وابن بلد
الى المتخلف زيد وما يضيرك لو انتقد الوضع الذي حصل بمباره كره القدم بين الشقيقتين مصر والجزائرعلما بان تداعياتها تسر كل عدو وتدمي عين كل صديق ومخلص لاامته ووطنه ومن خولك لاانتقاد من يبدون وحهه نظرهم طالما انها تدغدغ كل انسان شريف يهمه مصلحه امته ومن اعطاك الحق بانتقاد الناس ومن يبدون وجهه نظرهم وحسبي الله ونعم الوكيل بكل رويبضه
22-11-2009 05:43 AM
أبو علاء
يخرب بيت العرب كم هم متخلفين سيذبحون بعضهم على لعبة كرة قدم وينسون شعب كامل تحت الإحتلال والذبح وتدمير المقدسات انهم لا يستحقون الحياة فقد وصلوا لقمة التخلف والإنحطاط
22-11-2009 06:59 AM
اصيلة
والله يا جماعة اللي صار عيب وتخجل منه امتنا العربية والاسلامية .. ان نفقد الاتزان لهذه الدرجة من اجل لعبة كرة قدم ..يا عيب على هيك شعوب .. بهدلة وقلة قيمة وخزى وعار .. والله ما بتستاهلو تكونو مسلمين ..
22-11-2009 09:13 AM
مغترب إلى زيد
فعلاً إنّك متخلّف.
طيّب ما كل الناس سولفوا وانتقدوا المباراة ومارافقها من أحداث مؤسفة حتى صارت حديث الزوج وزوجته والاب وابناءه والمعلم وتلاميذه والرجل واصحابه وكل الناس لأنه شيء طبيعي ان تعلّق الناس عالموضوع وتنتقد وتستنكر ماحدث. أمّا لمّا وصلت عند جبهة العمل الاسلامي صرت انت واشكالك تنتقد فيهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سبحان الله!!! شيء عجيب!!
علماً بأنّ الكثير من رجال جبهة العمل الاسلامي قمّة في الاخلاق والتعامل والانسانية والادب والعلم وهم يخافون على الامة العربية والاسلامية أكثر منّي ومنّك يامحترم
22-11-2009 12:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات