"أسمر" يستعين بـ"عشق" كرزون للعودة لمعجبيه العرب


جراسا -

وافق النجم التركي ساروهان هانيل الشهير بـ"أسمر" مبدئيا على المشاركة في المسلسل العربي "منتهى العشق"، الذي تلعب بطولته الفنانة الأردنية ديانا كرزون ومصطفى قمر، مشترطا قراءة النص حتى يعطي قبولا نهائيا لدوره، متمنيا العودة لمعجبيه العرب.

في الوقت نفسه، قالت كرزون إنها ستتحول في هذا العمل الدرامي إلى فتاة من سيناء تهجر بيئتها البدوية لتسافر إلى القاهرة، مشيرة إلى أن سعادتها بالموافقة المبدأية للنجم التركي.

وقال أسمر -عبر مترجمه صباح كركوكي لـmbc.net- إنه تلقى اتصالا هاتفيا من المنتج الأردني محمد المجالي ومدير أعمال شركة مؤسسة الأمل التي تنتج أعمال الفنانة كرزون، وعرض عليه المشاركة كضيف شرف في مسلسل "منتهى العشق" للمخرج محمد النجار والمنتج ممدوح شاهين.

وأضاف النجم التركي الذي اشتهر في العالم العربي بمسلسل "وتمضي الأيام" أنه ينتظر الاطلاع على الدور الذي سيؤديه في هذا المسلسل فور وصوله إلى تركيا نهاية هذا الأسبوع، لا سيما أنه متواجد حاليا في الولايات المتحدة لتصوير مسلسل تركي أمريكي مشترك.

وأشار إلى أن موضوع الأجر ليس الأساس في هذه الدعوة بقدر الدور الذي سيؤديه في هذا المسلسل.

وأكد أنه سيكون سعيدا في حال إعجابه بالدور المعروض للعودة إلى الجمهور العربي الذي أحب شخصية "أسمر" في مسلسل "وتمضي الأيام"، وقال "أتمنى أن يكون هذا العمل باكورة أعمال عربية تركية مشتركة".

وفي حال موافقة أسمر النهائية على عرض المجالي، فيكون هذا اللقاء الأول له مع النجم العربي مصطفى قمر، والثاني له مع الفنانة ديانا كرزون، التي سبق أن صور معها كليب أغنية "جرح".

وعن آخر أعماله، قال ساروهان إنه يطير حاليا متنقلا من تركيا إلى أمريكا لتصوير أحداث مسلسل تلفزيوني، من المقرر أن يعرض على قناة "فوكس تي في" التركية مطلع الشهر المقبل، وبيّن أن هذا المسلسل الذي تم تجهيز 13 حلقة منه يتألف من 40 حلقة، ويأمل أن يحظى بإعجاب الجمهور التركي.

ومن أعماله الجديدة -التي سيبدأ تصويرها فور انتهائه من هذا العمل- مسلسل من إنتاج زوجته "سارجين"، ومن المقرر أن تكون عدد حلقاته ما بين 60 إلى 70 حلقة.


كرزون والفتاة البدوية
من جانبها، كشفت كرزون بأنها ستكون حبيبة مصطفى قمر في مسلسل "منتهى العشق"، الذي يبدأ تصويره بعد عيد الأضحى المبارك في شرم الشيخ والقاهرة.

وقالت لمراسل mbc.net إن النجم التركي ساروهان المشهور بـ"أسمر" أبدى موافقة مبدئية للمشاركة كضيف شرف في المسلسل.

وبينت كرزون أنها تجسد في العمل شخصية بنت بدوية من "سيناء" تتعرض إلى ظروف اجتماعية تدفعها للسفر إلى القاهرة والتحول إلى فتاة "مودرن" وترتبط بقصة حب مع شاب من المدينة يجسدها الفنان مصطفى قمر.

وأضافت أنها سعيدة بالعمل مع مصطفى قمر، خاصة أنه صاحب تجربة في تمثيل الأفلام والمسلسلات.

وتوقعت الفنانة كرزون أن يستغرق تصوير المسلسل من 4 إلى 5 أشهر، مشيرة إلى أنه من شروطها التي وضعتها قبل الموافقة على العمل أن تواصل عملها بالغناء، وألا تنقطع عن جمهورها بسبب التصوير.

وقالت إن هذه التجربة ستضعها في اختبار جديد، لأنه من الصعب أن تقنع الجمهور بأنك ممثل بعد أن عرفك كمطرب، وأكدت أنه في حال النصح من مخرج العمل أو منتجه بأنها كمطربة أفضل من العمل كممثلة فإنها لن تتوانى عن الانسحاب للحفاظ على ما حققته من إنجازات خلال مسيرتها الفنية.

ومع ذلك، ترى كرزون أن تصويرها لعشرات الفيديو كليبات مكنها من امتلاك خبرة في الوقوف أمام الكاميرا، ولكنها تعتقد أن الجديد في مسلسل "منتهى العشق" أنها ستقف أمام كاميرا فيها سيناريو وحوار وتركيز وموقف وإحساس.

وإذا كان قبولها لهذا المسلسل يندرج تحت إطار ما أطلقه بعض النقاد بموضة توجه مطربات إلى التمثيل، أكدت الفنانة الأردنية أن الأمر ليس كذلك مطلقا، كون هدفها من هذه التجربة أن تضيف محطة مميزة في سيرتها الفنية.

وروت كرزون أنه بعد موافقتها على المشاركة في مسلسل "منتهى العشق" وقفت أمام المرآة وأجرت لنفسها امتحانا شخصيا للتأكد من إمكانياتها التمثيلية، كما أنها عادت إلى ما صورته من فيديو كليب، خاصة تلك التي صورها المخرج عثمان أبو لبن، وذلك في إطار استعداداتها لتصوير هذا العمل.

وعن جديدها العام المقبل، قالت ديانا كرزون إنها أنهت تسجيل ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم "ديانا كرزون 2010"، ويشتمل الألبوم على 13 أغنية أردنية وخليجية ومصرية ولبنانية، وسيطرح في الأسواق مطلع الشهر المقبل.

وأضافت أنها انتهت من تصوير ثلاث أغنيات من الألبوم الجديد فيديو كليب تصويرا سينمائيا مع المخرج عثمان أبو لبن.



تعليقات القراء

طبوش
والله بطلعلك يا كرزؤن
19-11-2009 04:05 AM
تعليق
مسدقين حالهم الاثنين
19-11-2009 07:37 AM
خيبة
الله يوفقك والله إنك قمر وبتستاهلي وانشاءالله العمل رح ينجح وأنا متأكدة
19-11-2009 07:56 AM
الخالدي
لما نحب كرزون بعدين نحبك يا 000هههههههه
19-11-2009 09:37 AM
عطوه
البين يطسك ويطسها براسها الي بشبه طنجرة الضغط
19-11-2009 11:23 AM
دلع
علة تعلكم التنين ابيخ من بعض وزنخين كمان
19-11-2009 01:12 PM
هلا عمي
ليش ما حطيتو تعليقي
19-11-2009 02:14 PM
اردني حر
ليش ما بتنشروا تعليقاتي يا جراسا....انتوا جريدة محترمة وتعليقاتي ما فيها اي شي عيب...بعدين سؤال من هاد اسمر شو بلعب ؟؟؟ وديانا كرزون ما فلحت بالغنى بدها تجرب التمثيل...والله نحنا بالاردن بنخبص...الله يديم بلدنا وسيدنا ويرحم الملك حسين اميييييين
19-11-2009 02:53 PM
trawanah
والله صارت كرزون مهمه ؟؟ اخ الحق مو عليكي الحق ع الي صوت الكي زخلاكي تصلي ؟؟
19-11-2009 04:16 PM
الزبيدي
مين ديانا كرزون ه ا ه ا ه ا اردنيه مش نوريه
19-11-2009 04:29 PM
حبيبه حبيبي
اي بتجنن بطلعلها اسمر بشنن ماحد يجيب سيرنوا
19-11-2009 05:47 PM
الجريء
هيه البقره صارت تمثل كمان والله زهقنا اسمر من وراها
19-11-2009 07:01 PM
عاشقة الاردن
مين اسمرهذا وديانا حتى ياخذو كل هل اهتمام , بطل في مشاكل في الوطن العربي الا اخبارالفنانيين ,وبسببهم كثر الفساد والانحطاط في مجتمعاتنا
19-11-2009 08:57 PM
ادمية
نعتذر
19-11-2009 09:17 PM
اردنيه وافتخر بني صخررررررررررررر
والله انا ما اطيق هالدبه كرزونه بس ناقصه ديانه وهي مو حلوه لا شكل ولا صوت ولا انسى شو حكت هاللقلية الاصل بس بسيطه ربيها ومبلشه تخبص باسم الاردن تخبص بعيد عنا مو باسمنا احنا ما يعجبنا الا حسين سلمان مو ديانا برميل باسم الاردن
احنا ما نشرف بهيك اشكال خليها لبلده احسن تنفع دون ما دافع عن بلدها تغني هالجوهره مو نافعه
19-11-2009 11:28 PM
اردنيه وافتخر بني صخررررررررررررر
انتوا ليش ما طلعوا تعليقي
شكرا
19-11-2009 11:31 PM
رايق
فعلا الست كرزون قلبتها مسخره شايفين في الصوره كيف بتصهون والله عال
20-11-2009 12:28 AM
الاوركيد
الله يقرفها ويقرف الى معها مسدقه حالهاوالله انها بتخزي
05-12-2009 09:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات