اغلاق

يحدث في الأردن وليس في الصومال؟!


 خبر مضحك، وخطير في ذات الآن؛ يتحدث عن قيام أحد الوزراء بوضع ملعب جولف داخل مكتبه، وقد شاهد الملعب الأخضر عدد كبير من الموظفين والمراجعين.

الوزير صاحب السجادة الخضراء المجهزة كملعب جولف؛ مكتبه مراقب بالكاميرات التي تسجل كل حركة يتحركها الموظفين داخل المكتب في حال غيابه، وتسجل الكاميرات؛ الاختراقات مهما كان نوعها، ومن ضمنها؛ التصوير داخل مكتب معاليه، وهو ممنوع بطبيعة الحال.

صاحب الخبر أكد لنا بأنه شاهد الملعب وحاول تصويره إلا أنه لم يستطع، لذلك نتمنى أن تقام المباريات الدولية الخاصة بلعبة الجولف في مكتب معالي الوزير.

(عقبال) ما يفتتح الوزراء مطابخ غير سياسية في مكاتبهم، هدفها فرم الملوخية، وتجهيز العلت، والعكوب، والحميض بالزيت البلدي، وتوزيعه على الموظفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات