فلم ابيض اسود .. تنفيس الغضب الشعبي عبر تغير الحكومات


دون سابق انذار انطلقت مسرحية ابواق الردح ودمى العرائس التابعة لمراكز القوى وتعليق فسادهم المستمر المتزايد على مشجب حكومه قبل رئيسها منذ البداية ان يلبس العباءة القذرة النجسة لمنظومة فساد استشرت في جسم الدولة مقابل تسميته صاحب الدولة كحلم يقظة شخصي.

كل ما قيل ويقال عن تقصير الحكومه وقلبها للحقائق واستمرار فساد مراكز القوى ونهب المنحة الخليجية وفقدان المصداقية الاقتصادية والسياسية داخليا وخارجيا و........... كان يقال من قبل المختصين والمتابعين للشان العام كل يوم والبعض من النواب وان كانوا قلة رفع صوته عاليا عدة مرات ولكن بلدوزر شلة المبادرة النيابية اجهض هذه الاصوات في ان تاخذ صداها وتحقق اهدافها في فضح تزوير الحكومة للحقائق .

الحكومة بخلت وضنت على المواطن بالقرش والدينار بل لعبت دور التاجر الجشع بموضوع البترول والكهرباء بعذر تخفيف عبئ المديونية وبالمقابل كانت حصان طروادة لزيادة المديونية بمليارات الدنانير لا نعلم على اي اسس اقترضت ولا كيفية صرفها .

لم يعد سرا للنخبة والعامة ان منصب رئيس الحكومة اصبح مهمته الحقيقة (ممسحة زفر) لمراكز القوى ومشاريع البنولكس والتغريب والتطبيع وضرب الفكر والانتماء الوطني حينا بالترغيب عبر الاعطيات والمنح بانواعها وبالترهيب بقفاز حريري بوليسي يزداد ضراوة ولا مبالاة بالقوانين والحريات وتميع الانتماء الوطني خدمة للمشروع الصهيوني ومصالح مراكز القوى الموالية الغير منتميه والتي لا زال بعض رموزها يطل بين الحين والاخر من جحره متحينا الفرصة للقفز مرة اخرى للاستمرار بتنفيذ مخطط تفكيك الدولة واغتيال الوطن.

(ان العلاج بمسكنات تغيير الحكومات لن يعالج سرطان فسادا استشرى ولا ساق نخره السوس)
لم نكن يوما مع الحكومة ولسنا معنين بالدفاع عن خبثها ودهائها ولكنا متيقضين لمصلحة الوطن نرى بوضوح مشهد الاخراج المسرحي الهزلي لدمى عرائس تحركها مراكز قوى استباحت الوطن واستخفت بالمواطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات