دارين حدشيتي تطلق ألبومها الجديد كل القصة


جراسا -

أعلنت شركة بلاتينيوم ريكوردز للانتاج الفني عن قيامها بتوزيع ألبوم الفنانة المعروفة دارين حدشيتي الجديد الذي حمل العنوان "كل القصة".


والفنانة دارين حدشيتي تحتفظ بقاعدة جماهيرية واسعة، واستطاعت خلال مسيرتها الفنية أن تثبت جدارتها، وأن تستحوذ على قلوب الجماهير التي باتت تنتظر أغنياتها "على أحر من الجمر".

ألبوم الفنانة حدشيتي التي عادت إلى الساحة الغنائية بلوك واطلالة جديدة، ضم 11 اغنية متنوعة صور بعضها بطريقة الفيديو كليب، وتعاونت فيه مع عدد من الأسماء البارزة في المنطقة العربية مثل إلياس ناصر الذي كتب لها أغنية "مشتاقة" ذات الإيقاع الشبابي التي لحنها طارق أبو جودة ووزعها هادي شرارة، واغنية "موعودة" ذات الايقاع السريع، و"راسك على راسي" التي لحنها جورج كرم ووزعها بودي نعوم، وقد حققت الأخيرة نجاحا ملحوظا بعد طرحها في الأسواق منفردة. كما تعاملت فيه مع منير بو عساف في أغنية "كل القصة"التي لحنها وسام الأمير ووزعها روجيه خوري وقد صورتها بطريقة الفيديو كليب في لبنان، وأغنية "ما بتعرفني" وهي من ألحان زاهر البابا وتوزيع فراس شاتيلا. في المقابل تعاونت الفنانة حدشيتي في ألبومها مع أيمن بهجت قمر في أغنية "أنا احب" التي لحنها محمد يحيى ووزعها طارق مدكور. وقدم لها جوزيف جزاليان أغنية "دنيي بعيدي" وهي من ألحان رواد خليل وتوزيع غسان شعيب. أما أغنية "ممنوع" فقد كتب كلماتها مهدي زعيتر ولحنها عبدالله زعيتر ووزعها مارسيلينو، في حين كتب عادل رفول أغنية "معقولي هيدا الحب" ولحنها لبنان خليل ووزعها كوكوبي. كما تعاونت مع طوني أبي كرم في أغنية "خدني وروح" وهي من ألحان جورج كرم وتوزيع فراس شاتيلا، وأخيرا ضم الألبوم أغنية "حبك غالي علي" وهي من كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش.

يذكر أنه يتوقع لألبوم دارين حدشيتي الجديد تحقيق مستوى مبيعات عال نظرا إلى شعبية الفنانة دارين حدشيتي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات