ساندي تنتقد احتشام سلمى حايك


جراسا -

دافعت الفنانة التونسية الشابة ساندي عن الشكل المثير الذي ظهرت به في حفل افتتاح الدورة الثالثة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وانتقدت الظهور المحتشم للفنانة العالمية سلمى حايك.

قالت ساندي تعليقا على وصف فستانها بالمثير: "لا أرى أن فستاني الذي ارتديته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كان مثيرا، ومن يراه كذلك فهو حر في رأيه، فأنا أعتبره مناسبا جدا لمثل هذه المناسبات"، حسب موقع MBC.

واستكمالا للحديث عن فساتين حفل افتتاح المهرجان، انتقدت ساندي الفستان الذي ظهرت به الفنانة سلمى حايك قائلة: "حزنت بشدة بعد أن رأيت النجمة العالمية بمثل هذا المظهر المتواضع جدا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، وهي مناسبة عالمية، فلو كانت في الولايات المتحدة هل كانت ستظهر كما رأيناها؟ أعتقد أن ما قامت به عدم اهتمام منها بذلك الحدث".

وأضافت ساندي: "سلمي حايك معروفة -ومعها نجمات هوليوود- بظهورهن في مثل هذه المناسبات بالملابس المثيرة وكلنا شاهدناهن في أكثر من مناسبة، ولا زلت أتعجب من الشكل الذي رأيتها به في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي".

يذكر أن آخر أعمال ساندي كان فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق وأحمد فهمي وأحمد سعيد عبد الغني، سيناريو وحوار طارق بركات، إخراج وإنتاج وليد التابعي.



تعليقات القراء

خيبة
مين هاي؟ وبتنتقد لبس سلمى الحايك!!!!!
على الأقل سلمى احترمت انها جاي لبلد اسلامي واحتشمت فيه فالله يكتر خيرها، واستغربت الأخت كثير من المنظر المتواضع لسلمى وكأنه اشي عيب.
والله الدنيا آخر زمن
18-11-2009 10:55 AM
معجب بحرة انا
لازم تتعرى لنشوف ونقرر تحياتي لشلة القراصنة
18-11-2009 11:31 AM
دلع
مو مهم رايك ياساندي لتحكي على سلمى انتي خليك بحالك وانتي تعري لانة شكلك من جماعة اتعرى بتنشهر
18-11-2009 01:41 PM
اردنية اصيلة_ الحايك
اصيلة سلمى الحايك
18-11-2009 02:01 PM
قابيل أخو هابيل
مين هاي النضوة؟؟
وليش ذانها طايره..؟؟
تنتقد احشام سلمى حايك !!!!
سنحها بهيك انتقاد
19-11-2009 12:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات