حفلات الجنس الجماعي !!!


جراسا -

 حبس الموظف وزوجته المتهمين في حفلات الجنس الجماعي
القبض علي محام والبحث عن 44 أسرة شاركت علي الإنترنت

كثفت مباحث الجيزة جهودها لضبط الأزواج المتورطين في جريمة إقامة حفلات الجنس الجماعي من خلال تبادل الزيارات المنزلية وتناوب معاشرة الزوجات بعد التعارف بالإنترنت.. ألقي رجال مباحث الآداب القبض علي موظف بإحدي الجهات الحكومية "44 سنة" وزوجته مدرسة اللغة العربية بإحدي المدارس الخاصة "28 سنة" -صاحبي الفكرة- واعترفا بالجريمة وأرشدا عن 3 أزواج وزوجاتهم تبادلوا معهما الزيارات المنزلية وارتكبوا جريمة الجنس الجماعي.

بدأت نيابة العجوزة بإشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة تحقيقاتها وأمرت بحبس الموظف وزوجته المدرسة 4 أيام علي ذمة التحقيقات وكلفت مباحث الآداب بتحديد الأسر الثلاث وضبطهم ومحاولة الكشف عن 44 آخرين وردت تداخلاتهم علي الإنترنت للاشتراك في الحفلات وتبادل الزيارات.
بدأ الكشف عن الجريمة من خلال إعلان علي أحد المواقع بثه الموظف المتهم وزوجته يعلنان عن رغبتهما في تبادل الزوجات لإقامة حفلات الجنس من خلال تبادل الزيارات المنزلية.
فور إخطار اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كلف العميد عمر عبدالعال مدير إدارة مباحث الآداب بالتنسيق مع المساعدات الفنية وقسم الوثائق والمعلومات برصد الموقع وتحديده وضبط صاحب الإعلان وزوجته.

توصل فريق البحث إلي ان وراء هذه الإعلانات موظف وزوجته وتم رصد محل إقامتهما والشقة التي يستخدمانها في استقبال من يرغب لارتكاب مثل هذه الأفعال من الزوجات.
كشفت التحريات ان الزوجين يشترطان علي المشتركين في الحفلات ان يكونوا متزوجين رسميا وليس عرفيا لضمان السرية فاضطر فريق البحث الذي قاده العميد عمر عبدالعال للاستعانة بأحد المصادر السرية ودسه علي الموقع وتقابل المصدر مع المتهمين علي احدي الكافيتريات.

فور إخطار اللواء محسن حفظي مساعد أول الوزير مدير أمن الجيزة أمرا باستئذان النيابة لمداهمة مسكن المتهمين وضبطهما وألقي القبض عليهما واعترفا تفصيليا.
قرر المتهم انه لا يستطيع معاشرة زوجته إلا إذا رأها في وضع مخل مع رجل آخر وأقنعها بفكرة الإعلان علي الإنترنت لإقامة حفلات الجنس الجماعي فوافقت وتمكنا الشهر الماضي من استضافة 3 أسر وتلقيا حوالي 44 مداخلة من أزواج وزوجات آخرين.

بعدما أمرت النيابة بحبسهما سقط في قبضة مباحث الآداب محام باحدي شركات المطاحن وزوجته الموظفة بأحد النوادي أثناء توجههما إلي مسكن المتهمين بناء علي الإعلان وبعد القبض عليه اعترف بالجريمة ويواصل فريق البحث جهوده لضبط زوجته وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات