"تويوتا" تعلق العمل في مصنعين بالصين


جراسا -

ذكرت تقارير اخبارية يابانية أن شركة "تويوتا موتور كورب" ستعلق العمل في مصنعين بمدينة تيانجين الصينية بعد وقوع انفجارات ضخمة في مستودع للكيماويات في المدينة راح ضحيته اكثر من 100 شخص.

ونقلت وكالة أنباء "جيجي برس" اليابانية عن مسؤولين في تويوتا قولهم إن تعليق العمل من الممكن أن يستمر لفترة أطول في حال استمرت السلطات الصينية في إزالة مخلفات المواد الكيميائية الناتجة عن الانفجارات.

ويقع أحد المصنعين على بعد عدة كيلومترات من موقع الانفجار، ما ادى إلى تحطم بعض نوافذه.

وافاد التقرير أنه كان من المقرر أن يعود كلا المصنعين إلى العمل اليوم الاثنين بعد انتهاء العطلة الصيفية والتي استمرت ثمانية أيام.

واشارت جيجي إلى أن من المتوقع أن يؤثر قرار التعليق لمدة ثلاثة أيام على إنتاج حوالي 5000 مركبة.



تعليقات القراء

الباثفندر الهايبرد؟؟؟؟؟؟
شوفو الباث فندر والتي ضحكوا بها على المستهلكين وعلى الحكومة وقالوا انها هايبرد وطلعت لاهايبرد ولا مايحزنون وبتمشي بالتنكة 130 كيلو , واذا شغلت المكيف أو التدفأه بتنزل ل80كيلو
17-08-2015 01:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات