دبي والسياحة والاستثمار !!!.


تتحدث الاخبار عن عدد سياح امارة دبي والذي تجاوز العشرون مليون اقل او اكثر مش هو السؤال .؟.السؤال من يصدق ان تتحول المدينة الصحراوية الى حديقة تضم انواع الجمال وفن بذوق يستحق الاحترام ..!!

دبي بعام 83 زار وفد من امارة دبي ربوع مملكتنا و زيارة المنطقة الحره الزرقاء للاطلاع على تجارب الاستثمار وفرص وجود مناخ مناسب لا بل محفز للاستثمار ومقر لكل مستثمر .؟.والكل كان مشغول في طرح اولويات التعاون والتشاور وتقديم كافة المهارات بعالم الاستثمار والمستثمر .!!.

سنوات حتى تربعة دبي جبل على على قمة تجارة الترانزيت من خلال ربط معاملة المستثمر بنافذة تسهل مرور المعاملة دون مراوغة او تعسف في التعامل الذي يميل لتطرف مزاجي لتعطيل مرور معاملة المستثمر و دون وجود عقاب رادع لمن توسوس نفسة بارتكب جرم قبل التمحيص والتدقيق !!
مم سهل وجود مجلس للاطلاع على كل مشروع ممكن يكون من بين المؤهلين .

مجلس حيادي يمارس فن الرقابة المباشرة ودون تشويش او تعكير مزاج الحضور بمناوشات جانبية تساهم بفكفكة منظومة الاتحاد العربي .؟.

هذا الاتحاد منزوعة الصلاحيات ومنزوع من الدسم الملفوف لكم بالشكر والامتنان .؟
ونحن اليوم نتحدث عن حجم السياحة السياحية او الاستثمارية بالصناعة او التجارة او الفن والفنون من افلام ومسلسلات دبي اليوم تستقطب من كل انحاء المعموزة .

دبي اليوم حالة أستثنائية . دبي نموذج لتحدي والاصرار . دبي اليوم محت المفهوم الغربي ( العرب مجرد هرج ومرج ).؟.
دبي اليوم معبد ليطوف المستثمر بحرية دون قيود وشروط .

ولكل صاحب حلم دبي تتمرد وتحقق حلمك دون موافقة ومواقف مسبقة وشروط لتعثر انجاز معاملتك .؟.
دبي اليوم ترسم مستقبل الاستثمار ببراعة وخبرة وكفاءة. ..

ولن يكون هناك مقارنة بين منطقة حره جبل على ومنطقة حره الزرقاء بصريحة العبارة هم لهم الوسام والامتنان وهم السائرون على رؤيا وفكر ملك القلوب .

ونحن نتذكر زيارة ملك القلوب التاريخية للحرة الزرقاء للاطلاع على حال المدينة الاستثمارية التي كانت بحاجة لمن يقرع الاجراس وبشعل شمعة بوسط الطريق ...
فكيف اليوم وهي تستغيث فهل من مغيث .!!!
دبي عليكي السلام ومملكتنا دار السلام
يدوم عز مملكتنا مملكة الخير ..آمين
النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

دبي وبسسس
لانه فش عندهم حراميه او جهله!عينوا الكفاءات مكانها مع محاسبه للفاسد خرجوا بنتيجه ان دبي للجميع والكل مستفيد، اما الانانيين اللي عندنا فكل همهم مصالحهم فقط، وهؤلاء يجب تعليقهم على المشانق عبره للاخرين
17-08-2015 06:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات