نحن على حافة النهاية !!!! ..


مش غريب اليوم حال الامة من هوان وتطاول من قبل الصديق والبعيد والقريب لخراب عواصم الامة لمذبح ومحتبر لكل اصناف السلح ...

ساحة تحت أقدام من هم اصدقاء او مقربين دون تفسير للأسباب هل هي من صنع الاعداء!!

او هو غضب ربي الرحمن على من تعدى وتطاول على قدسية العقيدة وفسر المقلوب واصبح مخبول عكر علينا سامحة الاخلاق .

ونحن نلهث خلف سراب بعد خلع الحجاب وعزف على قرع الكؤوس معاصي تهتز لها الجبال ورغم الانذار لم نسمع لصوت الحق ولم نجد بمن كان لهم ماضي سحيق ومهين ؟.

واليوم نعيش من سنوات انهيار جدار الامان والامة تنهار بس بشروط وهو دمار كل اوكار الفجور والتبذير وهدم مساكن لصوص الكراسي منهم من هرب ومنهم من سجن ومنهم من قتل وكل ذلك لصمت الامة عن كلمة حق .يوم تقديم ضحية بعيد ألاضحى للامة من قبل من هم اصدقاء صبيحة عيد الامة كان الاعلام العربي المهزوم من انواع الاخلاق يبوح بصورة الضحية شهيد عيد الاضحى 
لمن هم سجاع بسكرات دنيا الفناء ..

ولم تمضي من الايام حتى جاء غسق ربيع بدماء أشقاء لنا يسفك ونحن نعاج نصيح ربيع والحقيقة كان بروز لصورة دموية لمصير أمة تعيش بوهم من سنين أمة لم تكون كما كانت الخنساء ..
وحسافة . من يتقدم أمة الخير اليوم راقصة وفاضحة عبر شاشات صفراء تمارس علينا نعيق بوم كل يوم لتدمير ما تبقى من جسور الامة لحطام وتحويل الخراب لخانة بكل حارة .؟.
ربي ما لنا غيرك ترحمنا وترحم من ظل طريق النور ونعود كما كان نحن اخوان بالله وحق بيتك المعمور والاقصى الاسير تنصر من يستحق نصرك .
وتهلك من حطم باب طهارة الامة ...
وربي الرحيم بحمى مملكتنا قولوا يا قوم آمين
النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات