اغلاق

امين عمان يلتقي اهالي منطقة زهران اليوم


جراسا -

يواصل أمين عمان المهندس عمر المعاني اليوم الاحد  لقاءاته الاسبوعية باهالي عمان التي يسبقها جولات ميدانية يطلع خلالها والكادر الهندسي وممثلين عن وسائل الاعلام على الواقع الخدمي لمناطق العاصمة حيث يلتقي في الثالثة من عصر يوم الاحد في غرفة صناعة عمان اهالي منطقة زهران للتحاور معهم والاستماع لمطالبهم واقتراحاتهم ، فيما يسبق وجدد أمين عمان المهندس عمر المعاني التأكيد على أن الحوار الاسبوعي مع أهالي مناطق عمان افرز مخرجات لمشاريع تنموية يعتبر تنفيذها اولوية على أجندة أمانة عمان الخدمية .

وشدد المهندس المعاني خلال اللقاء الأسبوعي الذي عقد في غابة الحسن والمخصص لمتابعة حجم انجاز امانة عمان لمطالب وملاحظات ألاهالي التي يتم رصدها اسبوعيا من خلال اللقاءات الدورية التي يعقدها في المناطق على اهمية تكثيف جهود دوائر الأمانة والتنسيق فيما بينها لإنجاز مشاريع البنى التحتية والتنظيمية والاجتماعية التي تخدم المواطن والمدينة.وكانت امانة عمان دشنت مبنى للاجتماعات في غابة الحسن ، مع توفير خدمات التنزه ووحدات صحية لرواد الغابة مؤخرا ،فيما باشرت بزراعة السفح المقابل للغابة حيث تم زراعة 500 من أصل 1500 شجرة .


وأكد المعاني خلال اللقاء الذي ضم مستشار أمين عمان محمود العرموطي ونائب مدير المدينة لشؤون الاشغال العامة م. فوزي مسعد والمدراء التنفيذيين وبحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة طارق بندر الهدبان على أن اللقاءات الإسبوعية تستهدف التواصل مع أبناء المجتمع المحلي والاستماع عن قرب لاحتياجات مناطقهم من خدمات العمل البلدي .

واستمع أمين عمان من المهندس مسعد والمستشار العرموطي الى انجازات دوائر الأمانة في مناطق صويلح وشفا بدران و طارق والتي قام في شهر آب الماضي بعمل جولات ميدانية ولقاء الاهالي فيها.

وقال المهندس مسعد أن الأمانة طرحت وللمرة الثانية عطاء في منطقة "صويلح" لتكملة الجدران الاستنادية لشارع الهكاري - الحي الشرقي الذي نفذت امانة عمان جزء منه، كما باشرت بعمل الصيانة لجسر المشاة الواقع على شارع جلالة الملكة رانيا باتجاه الدوار .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات