اغلاق

خبراء طاقة يبحثون في عمان عن استخدام امثل للطاقة في المباني


جراسا -

بدأ خبراء ومتخصصون في مجال الطاقة من الاردن واميركا يوم السبت أعمال ورشة تدريبية حول الاستخدام الامثل للطاقة في البناء وصولا لالية تحقق نسبة الصفر في استهلاك طاقة المباني.

وتناقش الورشة التي بدأت في عمان وتستمر ثلاثة ايام اخر ما توصل اليه العلم في مجال استخدام الطاقة في البناء من خلال البرامج الحاسوبية وتطبيق المعايير الضرورية للقضاء على تسرب الطاقة.

ويشارك في الورشة التي ينظمها المجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع الوكالة الاميركية للانماء الدولي وغرفتي صناعة عمان والتجارة الاميركية60 مشاركا.

وقال الامين العام للمجلس الدكتور أنور البطيخي في الافتتاح ان سياسة المجلس تهدف الى بناء تعاون علمي وتكنولوجي مع جميع الدول للاستفادة من المنافع والخبرات الموجودة في العالم وبناء القدرات العلمية والتكنولوجية المحلية بما في ذلك القوى البشرية والمرافق البحثية.

(بترا).



تعليقات القراء

متخصص /الجمعية العلمية الملكية
واضح ان البطيخي يرغب سحب البساط من تحت يد الجمعية العلمية الملكية والمركز الوطني للطاقة خاصة وان نظامي الجمعية العلمية والمركز الوطني يخولهما القيام باجراء تلك الورشات ،علما بان المركز وبالتنسيق مع الجمعية العلمية الملكية قد أقام الكثير من تلك الندوات وليس هناك جديدا في الامر يا بطيخي.
26-10-2008 06:41 AM
مدينة الحسن العلمية
تقوم الجمعية العلمية الملكية مشكورة ومنذ سنوات بعقد وتنظيم مثل هكذا ورشات ،وليس الامر جديدا ،وبالتالي نقول لا مجال للمزايده على الجمعية العلمية ومراكزها في مثل تلك الاعمال الوطنية،فمنذ 1970 فالجمعية تقوم بدورها وبكل امانة واخلاص.
26-10-2008 09:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات