مدير الامن يعزز الثقة !!!


بجولة بالميدان اعلان مدير الامن العام عن مرحلة جديد تعزز العلاقة المجتمعية . علاقة تقوم على الاحترام من خلال كوادر مؤهلين بشهادات ومهارات شرطية لتعامل المباشر مع شرائح المجتمع متعدد الثقافات والعادات بين الاردنيين .

وهي خطوة تؤكد سلامة الادارة بخهاز الامن العام والامن يعني الكرامة بالحقوق وعلية نستطيح حوار مع مدير الامن العام من باب نحن شركاء والنصيحة تساوي الكثير.

وهو المطلوب أعادة تأهيل كوادر الامن الوقائي برؤيا تقوم على سلامة كرامة المواطن دون توقيف لمجرد شكوك تقوم على تقارير ومحاضر تحقيق ليس لها وجود والمبيت بالنظارة لليوم التالي وتحويل المواطن ببكوس المساجين للمحكمة وما يكشف المدعي العام او القاضي على ملف التحقيق حتى يعلن حرية المواطن للبيت وتحديد يوم لجلسة ويخرج المواطن مرتاح البال لدقائق حتى يعود لتحويل من نفس الجهاز للحاكم الاداري الذي بدورها وحسب التوحهات الامنية يأمر بحجز المواطن ليوم ثاني على ان يحضر من يهمة الامر لعمل كفالة عداية واخراج المواطن ليعود للبيت مكسور الخاطر بفضل اجراءات الامن الوقائي يصبح المواطن بمزاج غير المزاج قبل النظارة مواطن شعر بالاهانة لمجرد مخالفة او شكوى غير (صحيحة) وهو مش من .!!!

أصحاب السوابق يتعرض للمرمطة والأهانة بكل بساطة ولا يستطيع احد من المديرية التدخل بشؤون اجراءات هولاء الفرسان .؟.

السؤال هل يجوز توقيف مواطن ولا يوجد علية قيد او حكم !!!!..

ليش أهانة كرامة المواطن !! ليصبح مواطن أخر حاقد يلعن الوقت الذي اصبح مرمطة الكرامة من أبساط الافعال ومن قبل ناس بعقلية تدعو العباد للكفر .؟.

نحن نضع صورة تحدث يومية وعلى المدير صاحب الرؤيا وقف هيك سلوكيات عنوانة الأستفزاز لصبر العباد والكل بعاني من زحمة وقسوة الأيام تقتل الأحلام .
وربي المستعان يحمى مملكتنا من ظالم جاحد ,آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات