اصغِ فقط لنفسك


كم من كلمات دفنت بداخلنا ،وكم من حكايات زيفت عنا ،وكم هي عدد الفرص التي ضاعت منا ، وكم من طموح تخلينا عنه لأجل شخص ،لأجل التردد والخوف ،أو لأجل الضعف والإستسلام ..

كم مرة شعرتَ بالضيق ،ونمت مهموم حزين ولم تجد لألمك إي رفيق ،كم ليلة سهرت بها تفكر بأمر ما أشغلتَ به بالك المسكين ، كم مرة بحثت عن شخص لتشكو له همك وعند بداية النطق انتهى الحديث.

خوفنا أحياناً يدمرنا ،و تمسكنا بالحكايات يأسرنا ،والتفكير بذكريات الماضي يقلقنا، وإصغاؤنا للتافهين للهلاك يرسلنا .
فلتقف الأن لوحدك ،إحذف جميع صعوباتك وتمسك بلأمل والتفاؤل وافعل ما تحب بما يرضي الله تعالى ولا تتخلى عن أحلامك ،أكتب الأن أمنياتك وأهمس لنفسك أنا قادر نعم فأنت تقدر أن تتجاوز ظروفك وتحقق كامل رغباتك .

لكن عليك فقط التوكل على الله والإيمان بحلمك وبقدرتك وعليك أن تغلق أذنيك أمام كلام الثرثارين المنافقين محطي الأحلام ..واصغِ فقط لنفسك.



تعليقات القراء

محمد القعقاع
اشكرك جدا على الكلمات الرائعة...للاستفادة لك ولجميع القراء اقرؤا كتاب "السر"....
01-08-2015 11:45 AM
adamfarhood
نتفق مع الفاضله فى الاعتماد على الله ولكن نختلف معها فىالاصغاء لنفسك لان النفس اماره بالسوء احيانا وعليك ان تصغى للاخرين لتاخذ منهم المشوره وخصوصا اهل الحكمه والذين يكبروك سنا لان تجاربهم قد تغنيك
01-08-2015 01:47 PM
adamfarhood
عليك ان تنتصر على نفسك المهزومه قبل لن تدخل فى معترك الحياه اننا مهزومون من الداخل لذلك لا تصغى الى نفسك المهزومه ثم انك ترى الامور من جانب واحد دع غيرك يراك ويدلو بدلوه وعليك ان تقرر بعد ذلك
01-08-2015 02:10 PM
شخص من الماضي
احيانا الصعوبات التي تخلفها الظروف والمسؤوليات التي لا تتوانى عن انهاك اجسادنا وافكارنا الهزيله بقسوة ازديادها تعمي ابصارنا عن كلام الجميع ... وتجعل من انفسنا هبة من الله للغير لراحتهم وحمل همومهم ...
02-08-2015 11:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات