اغلاق

تحذير للحشرة عكاشة وأسياده قادة العصابات الصهيونية .. !!!


يبدو أن الحشرة توفيق عكاشة وصل إلى حد الجنون و فقد عقله بالكامل ، فهذا واضح من خلال تصريحاته التي أطلقها هذا المجنون التي تتعلق بالأردن والأردنيين .

نعم هذه الحقيقة التي يحاول المدعو عكاشة إخفاؤها بأنه قد وصل إلى حد الجنون ، عكاشة الذي خرج بتصريحات حاول من خلالها تعكير صفو العلاقة بين البلدين الشقيقين مصر أم الدنيا والأردن .

ووضع هذا المجنون الغشاوة على عينيه وتجاهل العلاقة الحميمة بين الشعب الأردني والشعب المصري الذين تربطهما علاقة الأخوة و الصداقة والنسب والترابط الأسري منذ مئات السنين وتجاهل هذا المجنون العلاقة بين صاحب الجلالة و الرئيس المصري وتجاهل أيضا بأن هناك اتفاقيات دولية بين البلدين تمنع التدخل في شؤون البلد المجاور والصديق .

لن أطيل الحديث ولكني سأقول أن الجميع يعلم بأن هذا الحشرة تعود على إثارة الفتنه ويعلم الجميع حقيقة ولاء هذا الحشرة للعصابات الصهيونية فهذا المجنون يعمل على تلبية تعليماتهم التي يقومون بإملائها عليه لينفذها .

لقد أثبت هذا المجنون أن جميع تصريحاته التي أطلقها ما هي إلا أملاءات من قبل العصابات الصهيونية التي تتحكم بأشكال هؤلاء العملاء الصهاينة الذين يعملون من أجل حفنة من الدولارات .

في الختام أقول بأن عكاشة وأشكاله لا يعلمون كيف يكون غضب الشعب الأردني ولا يعلمون كيف يلتف الشعب الأردني حول القيادة الهاشمية ولا يعلمون كيف يكون رد الشعب الأردني على من يحاول التطفل والتطاول على أسياده الأردنيين ولن نسمح لأحد بأن يفكر بأن يتجاوز الخط الأحمر وتاريخنا يتحدث عنا نحن الأردنيين وأقول للحشرة عكاشة وأسياده قادة العصابات الصهيونية احذروا غضب الأردنيين .

حمى الله الوطن حمى الله الشعب حمى الله القيادة الهاشمية .



تعليقات القراء

نسرين
و لكننا نعلم جيدا ان عكاشة من اشد الموالين للسيسي و لا ينطق بشئ قبل ان يعرضه على السيسي.
29-07-2015 08:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات