إبدأ من جديد


إنها الحياة تأخذنا أحياناً لعالم مليء بلأحلام والأزهار والأمال ،وتارة أخرى تأخذنا لعالم مظلم حزين مليء بلألام ،ومابين العالميّن نبحث عن قشة نتمسك بها لتحمينا من الغرق الذي قد يودي بحياتنا الى الهلاك .

ليس من العيب أن تقع أرضاً فلكل شخص نصيب من المطبات والظروف في حياته ولكن الأهم أن تستعيد شجاعتك وتقف مهما كانت ظروفك قاسية وأن لاتجعل من اليأس رفيقاً لك وان ترفض سماع رنين جرس الإحباط ،فكم من شجرة بعد سقوط أوراقها أزهرت من جديد..

إننا في واقع صعب سوداوي بعض الشيئ فلا تبحث عن قوتك بشخص آخر أو بلأحرى لاتبحث عن من يساندك بعد وقوعك ابحث عن القوة والإرادة في ذاتك فقط وضع كامل ثقتك بالله ثم بنفسك .

ابحث عن نقاط قوتك حتى ولو كانت نقطة واحدة وارفض كل الأفكار السلبية ،ارفض الألم والحزن والدموع والتعب والحسرات والإنكسارات أرفض كل الإحباط ،وأغرس بك الأمل .

فغروب شمس النخوة والإخوة والصداقة والإيثار اقترب ،و اصبحنا نعيش حياة تغلبها المصلحة الشخصية ،حيث أصبحت بها الأغلبية تكسر الحزين وتضعف المسكين وتقهر المظلوم وتحطم الموهوب وتطعن الجريح هذه حقيقة واقعنا واعتذر عن قساوته، لكنني اعلم أن القسوة أحياناً تجبر ما كسرته رياح الخريف ، لهذا قف انت، نعم أنت، أيها المهموم أيها المظلوم أيها الحزين ايها المكسور قف وابحث عن قشة الأمل بداخلك وابدأ من جديد.



تعليقات القراء

انس الشامي
رااائعه
25-07-2015 03:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات