وانتصر الهاشميون


يتناحر أصحاب الرؤى السياسية القريبة أو الآنية على مصير الأردن إقليميا وعربيا وإسلاميا ودوليا . واثبت التاريخ فشل رؤاهم ونكوصها . ولا تتضح لهم الأمور إلا مع مر السنين أنهم بعيدين كل البعد عن جادة الصواب. وتبين أن معظمهم يتقاذفه الموج ....
والمتمعن في رؤى الهاشميين وسيرتهم من تاريخ نشوء الأردن إلى يومنا هذا. يقتنع بأنها رؤى أنقذت الأردن بلد الرباط والصمود والتحدي والشعب الأردني من أمواج الغرق العديد من المرات . وسارت بالجميع إلى بر الأمان . وتحققت العديد من الانجازات إلى الوطن . وأصبح وطن كبيرا عظيما يحسب له العالم ألف حساب وأولهم القوى العظمى . وأول دليل على عظمة الهاشميين في العالم حضور جنازة الملك حسين طيب الله ثراه . لم نشاهدها لا في الماضي ولا في الحاضر ولا في المستقبل . لأنها جمعت جميع قادة العالم الأصدقاء والأعداء فيما بينهم . ولم يحظى بها كبار مسؤولي العالم . واستقرار الأردن وأمنه إلى يومنا هذا مضرب مثل في العالم .
فرؤى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين كما هي رؤى والده وأجداده جادة ومميزة وثاقبة وحكيمة . استطاع من خلالها أن ينقذ الأردن والشعب الأردني من الأزمات العالمية الاقتصادية والعسكرية والمؤامرات التي حيكت وتحاك بكل حنكة وذكاء . وان يفرض على العالم اجمع أن الأردن كبير وعظيم بقيادته وشعبه وانه عصي على جميع المحن والمؤامرات وانه سائر نحو التقدم والازدهار والرقي . وانه قلب العروبة النابض ومعقل وملاذ الأحرار والشرفاء .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات