اغلاق

نصر الله ينفي تعرضه لمحاولة تسميم


جراسا -

بيروت ـ نفى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله السبت الأنباء التي تحدثت عن تعرضه لمحاولة تسميم ووصف هذه الأنباء بانها "غير صحيحة".

وابلغ نصر الله تلفزيون "المنار" الناطق بلسان حزب الله ان هذه المعلومات "غير صحيحة ولا صحة لما ذكر لا جملة ولا تفصيلا".

وردا على سؤال للمذيع قال " أنا جالس أمامك ولا يوجد لا عملية تسميم ولا شيء، وهذا من اختراعات بعض المواقع الالكترونية التي نشرت هذا الأمر".

وكانت مواقع الكترونية ذكرت ان نصر الله تعرض لمحاولة تسميم.

واعتبر نصر الله ان هذه الأنباء "جزء من الحرب النفسية التي تخاض عادة، ومن المعروف أن حزب الله هو في دائرة الاستهداف دائما على المستوى النفسي والمعنوي والإعلامي والشعبي والجماهيري".

وأضاف "هناك محاولة للإساءة إلى صورة حزب الله من خلال أكاذيب وادعاءات كالخبر الذي نشر في الآونة الأخيرة في موضوع كولومبيا وللأسف الشديد أن بعض الفضائيات العربية نشرت الخبر ولم تنشر النفي".

وكنت أنباء من كولومبيا أشارت الى تفكيك شبكة لتهريب المخدرات من بين أعضائها ثلاثة لبنانيين من حزب الله الذي نفى هذه الأنباء .


وقال نصر الله " هناك أيضا استهدافات من نوع آخر في الحديث عن انقسامات وخلافات وانشقاقات وصراع تيارات (داخل حزب الله) مثلا يُذكر أن بعض وسائل الإعلام العربية من يتولى نشرها، هذه كلها أكاذيب لا صحة لها وصولا إلى الحديث عن عمليات اغتيال".

وأشار نصر الله الى إن هناك الكثير من المواقع الإلكترونية "ليس لها أي مصداقية لا نعرف من هم أصحابها وتعمل في خدمة الأميركيين والإسرائيليين ،هناك كثير من وسائل الإعلام العربية التي نعرف أصحابها ومعروفون أصحابها وهي تعمل أيضا في خدمة المشروع الأمريكي الإسرائيلي، وتنشر الكثير من الأكاذيب والتلفيقات والادعاءات والافتراءات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات