مروج الأفلام الإباحية في قبضة أمن السعودية !


جراسا -

أسقطت دورية من قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة بالسعودية وافدا يروج لأفلام إباحية على مراهقين من جنسيات مختلفة وبمبالغ زهيدة.


وتناهى إلى شعبة البحث والتحري في قوة أمن المهمات وجود مروج يتعمد اصطياد صغار السن من المراهقين وطلاب المدارس بهدف بيعهم أفلاما جنسية وتحقيق مكاسب مالية سريعة. وإزاء هذه المعلومات نشرت القوة عددا من أفرادها ضمن نطاق محله التجاري جنوبي جدة للتأكد من نشاطه وهو ما تأكد لهم، حيث شوهد وهو يبيع قرصا ممغنطا خليعا لفتى لا يتعدى عمره 16 عاما ومقابل عشرة ريالات ليتم ضبطه متلبسا بجرمه.

وأحيل المروج للتحقيق، إذ كشف في اعترافاته عن العديد من أجهزة النسخ والأقراص الممغنطة والطابعات الحديثة وأجهزة كمبيوتر، مؤكدا أن أغلب زبائنه من المراهقين.

وأشار في محضر التحقيق إلى أنه يضع أغلفة عادية عليها صور لبعض الأفلام الغربية أو العربية في محاولة منه للتمويه عن نشاطه الحقيقي. وتابع العمل قائد قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عبد الرحيم الصافي. وسيلقى هذا الوافد ما يرضيه من الجلد بالاضافة الى جلوسه في السجن لسنوات عديدة .



تعليقات القراء

سوان
الله لا يقيموا
10-11-2009 05:38 PM
اردنية اصيلة
اللهم احفظ الاسلام والمسلمين واهدي شباب المسلمين يارب...
11-11-2009 12:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات