مدير الامن والهدف مباشر



تتحدث الاخبار عن مبادرة لمدير الامن العام حول جولة بزي مدني بالمدينة للاطلاع على واقع المعاملة الشرطية مع المواطن الاردني ... وهي خطوة شجاعة من مسؤول ومبادرة هى المقدمة عن كل مبادرات المسؤولين .بربوع مملكتنا وربما تكون حافز لكل مسؤول الى النزول للميدان لمعرفة واقع الحال والاحوال بمعيشة وحقوق المواطن من رعاية صحية وسكن وراتب كريم وتعليم .؟.

وبمثل هيك حال تستدعي من القيادات الامنية التحرك للشارع للوقوف على حقيقة المعاملة والتعامل بالشارع والاسواق والمجمعات ومحطات بيع المستعمل او ما ياقل له "سوق الحرامية او سوق الجمعة ؟؟.؟" .

وكذلك زيارة نظارات مديرية الشرطة بالمحافظات بدون ترتيب مسبق والكشف على قضايا المواطنيين لدى الاجهزة وكيف يتم جلب المواطن .. .وطرق التوقيف والتحقيق مع مواطن او من أصحاب السوابق وطرق معاملتهم . .ومن صنع هولاء وهم منتشرين بالاسواق والمجمعات والحارات وربما الامر وصل لكنترول الباص وسوقية المعاملة والسلوك امام كبار السن وسيدات وطالبات الوطن دون رادع حقيقي ؟؟.

ونحن نكبر مبادرة مدير الامن العام الذي استحق ثقة راعي المسيرة المباركة .نتطلع لأعادة اكواخ الامن ولجان مجتمعية بكل حي وحارة من مختار وقيادات ناشطة تكون ذراع للامن العام للأطمئنان وشركاء الامن المجتمعي الشريك لبقاء الامن بسلام وعون لرجال الامن العام .

نتلطع لمزيد من الزيارات الميدانية بكل محافظة ومدينة لنرسم لوحة عنوانها مملكتنا بخير دوم .. .لمدير الامن العام نقول كل الامتنان وربي المعين والكل بحالة ذهول من سلوك اهل السوابق بطريقة مقرفة ومقززة .. ننتظر مبادرات من كل مسؤول للميدان بدون ترتيب مسبق للكشف المباشر على واقع حال واحوال العباد والبلاد.. .ونعتقد ان زمن الأستعراض غادر ولن يعود بعد الأنهيار الساحق رغم وجود المفسدين نحن ننتظر زياراتكم للحوار دون تكليف او ؟ ... يدوم عز مملكتنا مملكة السلام .اللهم آمين.
النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

من المطار
منظر مؤذي في مطار الملكه علياء يوم الاثنين ٦/٧/٢٠١٥حوالي الخامسه مساء رقيب سير يوقف السيارات ويتعامل بفوقيه وعنجهيه مع السائقين داخل حرم المطار وامام زوار البلد مشهد مؤذي ومنفر ولا ينم عن مسؤليه
11-07-2015 07:06 PM
مختار مميز
غياب الدوريات والشرطة في مناطق طبربور
شباب زعران مفطرين ويدخنون في وضح النهار وما خفي كان اعظم

شارع اروى بنت عبدالمطلب شارع ابن ماجة شارع مستشفى الأقصى
12-07-2015 09:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات