جنرال موتورز تستدعي 780 ألف سيارة


جراسا -

رويترز - قالت شركة جنرال موتورز الجمعة (10 يوليو تموز) إنها ستستدعي نحو 780 ألف سيارة إس.يو.في (سيارة رياضية متعددة الاستخدامات) في أمريكا الشمالية بشكل أساسي لوجود مشكلة في رافع غطاء صندوق الأمتعة الخلفي بها يمكن أن يتسبب في سقوطه فجأة ويلحق أذى بأشخاص.

قالت الشركة في وثيقة قدمتها مع مسؤولين عن قواعد السلامة في الولايات المتحدة إن الاستدعاء يشمل سيارات بويك انكليف انتاج عام 2008 وحتى 2012 وشيفورلية ترافرس من انتاج عام 2009 وحتى 2012 وجي.إم.سي أكاديا من انتاج عام 2007 حتى 2012 وساتورن آوتلوك من انتاج عام 2007 حتى 2010.

أضافت أن غبارا أو ما شابه يمكن أن يتجمع في دعامات الغاز التي ترفع الغطاء مما يتسبب في ارتداده وسقوطه. وأوضحت أن السيارات التي صنعت منذ مارس اذار 2012 وضعت دعامات غاز غطاء صندوقها الخلفي في مكان مختلف يجعل دخول ذرات الغبار بها غير محتمل.

أردفت الشركة في بيان وزعته بالبريد الالكتروني اليوم أن لديها 56 تقريرا عن حالات إصابة.

ويغطي الاستدعاء 690 ألف سيارة في الولايات المتحدة و36 ألفا في كندا والباقي في المكسيك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات