منتخب شباب الاردن يؤجل زيارته لفلسطين لعدم صدور التأشيرات


جراسا -

اضطر نادي « شباب الاردن » الاردني لكرة القدم للاعلان عن تأجيل زيارة كانت مقررة الى مدينة نابلس اعتبارا من يوم السبت وذلك لعدم صدور التاشيرات الخاصة بالزيارة.

وكان اتحاد كرة القدم نسب نادي شباب الاردن وصيف بطلي الدوري والكأس الموسم الماضي لتلبية دعوة الاتحاد الفلسطيني ليكون طرفا في المباراة الاحتفالية بافتتاح الملعب البلدي لمدينة نابلس والمقررة اليوم الاحد.

واعلن سليم خير رئيس نادي شباب الاردن ان ناديه قدم كافة الوثائق المطلوبة لاجراءات السفر الى فلسطين قبل اكثر من اسبوعين لتأكيد حرصه على تلبية الدعوة ولقاء الاهل في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية وانه واعضاء ادارة ناديه كانوا على اتصال يومي مع اتحاد كرة القدم.

واكد خير ان ناديه جاهز للتوجه الى نابلس في حال صدور تأشيرات الدخول ، خاصة وان الاتحاد الفلسطيني كان شكل منتخبا من اندية محافظات الشمال للقاء شباب الاردن وسمى جهازه الفني.

وكان خليل السالم امين سر اتحاد كرة القدم الاردني افاد بعدم وصول تاشيرات الدخول الى بعثة شباب الاردن وبالتالي تأجيل الزيارة الى اشعار اخر.
(القدس - منير عبد الرحمن)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات