صراع الحاويات بالعقبة !!!


الأشقاء من حولنا بصراع دموي عنيف دمر الأرض والزرع ..وبالعقبة صراع بين الحاويات ونقابة بدون هيئة عامة وبين الجمارك ، والغاية صرف الأنظار عن سبب المماطلة، وتأخير إخراج بضائع الأردنيين وضيوفهم والمهجرين والوافدين والأصدقاء .

من شهور هناك فبركة لمسرحية تعطيل لحركة الحاويات من خلال عمال الحاويات، لشركة تمتلك ميناء الوطن الوحيد وهو تحت الوصاية والهيمنة وفرض رسوم تصاعدية، والمتضرر الوحيد الأردني .

وهنا نقول: إلى متى بقاء مسرحية الحاويات؟ ومن يصفق لهم، ويدور بفلك الحوافز المالية والرحلات الشهرية، وبقاء حركة معاملات الاستيراد للوطن تحت رحمتهم؛ لمزيد من الرسوم بغطاء مطالب عمالي، وفرض لغة جديدة هي الابتزاز بدعوة تحسين الأجور ،ونحن نقول: طال المطال على مثل هذا السلوك ، وتعطيل وتكبيد الأردني المزيد من رفع الأسعار لسلع الكرام .

والمطلوب وعلى جناح السرعة طلب كوادر هنود من دبي لتشغيل حركة الحاويات ، وفرض طوق أمني على ميناء الحاويات للسيطرة على إخراج معاملات المستوردين والمستثمرين حماية لمصالح مملكتنا، وقبل وبعد (الميناء هو للوطن والوطن ليس بمزاد ولعبة بيد شركة أو مجموعة تحاول العزف على وتر الإضراب أو تعطيل المعاملات، بحجة تحصيل رسوم مالية إضافية، والبديل نعتقد جاهزا وهو إعادة الميناء تحت وصاية الدولة والحكومة .

وبكفي هرج بميناء الوطن ، والوطن للجميع .

حمى الله مملكتنا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات