تجريد ملكة جمال لويزيانا من تاجها ؟!


جراسا -

انتزعت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال المراهقات ، التاج من الفائزة باللقب عن ولاية " لويزيانا "، ليندساي إيفانز ، بعد أن تم القبض عليها بتهمة مغادرة ،
 

أحد المطاعم دون دفع الفاتورة ، وتهمة حيازة المخدرات . وألقت الشرطة الأميركية القبض على إيفانز البالغة من العمر 18 عاما ، بعد تلقي اتصال من قبل مالك مقهى " بوسادس " السبت الماضي ، للإبلاغ عن مغادرة مجموعة من الأشخاص من دون دفع فاتورتهم التي تبلغ قيمتها 46 دولارا.

واستدلت الشرطة على إيفانز وأصدقائها بعد أن وجدت كتيب عناوين يحتوي على رخصة قيادة ، تعود إلى سائق إيفانز ، وكمية غرامين من مخدر الماريغوانا ، وتمكنت من إلقاء القبض عليها مع أربعة من أصدقائها ، بعد أن عادوا لأخذ الكتيب .

كما واحتجزت الشرطة إيفانز و3 من أصدقائها بتهمة السرقة وحيازة المخدرات ، بالإضافة إلى احتجاز اثنين آخرين بتهم تتعلق بالمخدرات .
وصرحت بولا مايلز، المدير التنفيذي للشركة المنظمة ، بأن المنظمة طلبت من إيفانز تسليم الوشاح والتاج ، وعلى هذا الأساس تم انتزاع اللقب منها . وقالت مايلز ان كافة الجوائز التي تلقتها إيفانز عند فوزها باللقب ستظل بحوزتها لأنها " كانت فتاة جيدة هذا العام ".

ومن المخطط أن يتم اختيار ملكة جديدة لمراهقات ولاية لويزيانا في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل لتحل محل إيفانز ، خلال حفل سيقام في لافييت ، على أن تقوم ميشال بيرتهيلوت ، ملكة المراهقات في العام الماضي ، بتسليم التاج إلى الملكة الجديدة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات