الوفد العائد من نيبال: رعاية الامير علي شكلت دافعا لتحقيق الانجاز


جراسا -

حظي امس منتخب الشباب لكرة القدم المتأهل للنهائيات الآسيوية باستقبال حار في مطار الملكة علياء الدولي .
جرت مراسم الاستقبال بحضور محمود الجوهري مستشار سمو الامير علي رئيس الاتحاد ود.محمد السكران عضو مجلس الادارة وخليل السالم امين السر العام واهالي اللاعبين.
وقوبل المنتخب بالتصفيق والاشادة بالجهود التي بذلها اللاعبون خلال المشاركة الاردنية في هذه التصفيات.
عبارات الاشادة ازجيت لسمو الامير علي الذي كان دائما يولي الفئات العمرية الرعاية باعتبار ممثليها يشكلون المستقبل للكرة الاردنية.
فقد عبر الجوهري عن شعوره بهذا الانجاز ووصفه بالمستحق «ابارك الابداع والنجاح الكبير للكرة الاردنية التي فرضت نفسها في النهائيات ما دل على تكاتف الجميع واصرار اللاعبين على تحقيق الهدف المنشود» .
واكد الجوهري ان الانجاز الكبير يمنح الثقة صوب المستقبل وقال: الاعداد المبكر للنهائيات سيكون فوق العادة وبما يضمن مواصلة الظهور الناجح.
بدوره نقل السالم تحيات سمو الامير علي للنشامى واعلن ان المرحلة القادمة هي الاصعب وهناك برمجة تنتظر منتخبي الشباب والناشئين للاعداد «المرحلة القادمة هي الاصعب لانها تتطلب الحفاظ على الارث الكروي وسمعة الوطن ونجاحاته المتواصلة، وان ما تحقق يستحق عليه التقدير الجهازان الفني والاداري واللاعبون ».
واعلن السالم ان الاتحاد بصدد اجراء تكريم لائق وكبير للنشامى الذين رسموا الابتسامة على شفاه الشعب الاردني.
وعن مشاركة النجوم في التصفيات الآسيوية التي جرت في نيبال وتسنمهم قمة المجموعة الاولى التي ضمت اليمن، طاجكستان، قيرغيزستان، فلسطين ونيبال المستضيف، يقول محمد عبد العظيم المدير الفني : الجانب التربوي لدى اللاعبين كان مميزا مثله مثل الاداء وساعدني على اقتناص الفرصة المناسبة مع كافة منتخبات المجموعة لنعود ليس بالتأهل فحسب بل بصدارة المجموعة الاولى عن جدارة واستحقاق.
ولم يخف المدير الفني ان الظروف الصعبة رافقت المنتخب في نيبال وقال: رغم المعيقات المتمثلة بالمناخ وعدم صلاحية الملاعب وقلتها إلا ان الثقة بعطاء النجوم كان الرهان الناجح فوق كل الاعتبارات.
بدوره وجه احمد قطيشات مدير الادارة الفنية بالاتحاد ورئيس الوفد الشكر والتقدير لسمو الامير علي على متابعته للوفد طيلة مشاركته مشيرا ان الانجاز يسجل لاصحابه . وقال ان نجوم منتخب الشباب اثاروا اعجاب كافة المنتخبات والمراقبين في نيبال بقوة عروضهم واخلاقهم العالية وروحهم الرياضية.
وقال اداري المنتخب وليد حامد ان الايام القادمة هي الاجمل في مشوار الكرة الاردنية ، مشيدا برفعة مستوى عطاء اللاعبين .

الانجاز بعيون النشامى
ووصف نشامى منتخب الشباب الانجاز ببارقة الامل لمستقبل الكرة الاردنية حيث قال صانع الالعاب مصطفى انور : نراهن ليس على الابداع في النهائيات الآسيوية فقط بل نعد جمهور الكرة الاردنية بالتواجد في نهائيات كأس العالم ، معبرا باعتزاز للتاهل المستحق للمنتخب.
كما اشاد لاعب خط الوسط عدي زهران بالاداء الجماعي للمنتخب في كافة المباريات « نفذنا الوعد الذي قطعناه قبل السفر ونحن نلعب باسم الوطن ونريد اثبات الذات ان الكرة الاردنية قوية والمرحلة المقبلة ستكون الشاهد على ذلك».
واوضح المهاجم محمود زعترة ان الجهد الجماعي في الملعب ساهم بنوع كبير في اسعاد الجماهير وخلق الانتصارات التي جاءت بفضل المتابعة والاهتمام.
ولفت المهاجم حمزة الدردور الى حالة الفرح الاردني التي جاءت في الوقت المناسب قائلا: نحن الافضل واستحقينا تتويج الاداء بكل ما سخره لنا الجهاز الفني من تعليمات ادت في النهاية الى الانجاز المتوقع.
فيما ذكر المهاجم خلدون الخوالدة ان الانجاز جاء بعد الحرص الكبير من اسرة الاتحاد والجهاز الفني على ضرورة تواجد اسم الاردن في المسابقات القارية مضيفا: غمرتنا السعادة الكبيرة لاننا حققنا حلما راودنا بزمن قياسي ما اظهر قدرة اللاعب الاردني على تحدي الظروف.

مؤتمر صحفي ..اليوم
يعقد الجهاز الفني عند الثالثة عصر اليوم مؤتمرا صحفيا في مقر الاتحاد للحديث عن برنامج الاعداد القادم للنهائيات.
وفق خليل السالم امين السر العام ، يأتي المؤتمر ليعرض الجهاز الفني رؤيته صوب الخطة القادمة امام رجال الاعلام.
فهم ان المؤتمر سيشارك به ثلاثة نجوم من لاعبي المنتخب وهم: حمزة الدردور ومحمود زعترة وخليل بني عطية .

من الاستقبال
* غطت الاعلام الاردنية ويافطات الترحيب بنجوم الانجاز ارض المطار وظهر واضحا التركيز اثناء الاستقبال على اللاعبين.
* سارعت وكالات الاعلام والفضائيات لاجراء مقابلات مع الجهاز الفني واللاعبين للحديث عن الانجاز وسجل التلفزيون الاردني نشاطا ملحوظا.
* عاكف الحديد ومحمود ابو جاموس وعبدالهادي ابو حمدة من الاتحاد بذلوا جهدا مضاعفا لانجاح الاستقبال.
* اللاعب احمد مازن الزغير لاعب المنتخب الذي تم استبعاده قبل شهرين حضر الى المطار يستقبل زملاءه بكل روح رياضية وكان في عيونه طموح المشاركة بالانجاز.
* والد احد اللاعبين تساقطت دموعه بشدة في المطار عندما احتضن ابنه العائد من رحلة الانجاز الذي سلط الانظار صوب نشامى المستقبل.
* ارتفعت بورصة واسهم نجوم منتخب الشباب المتأهل للنهائيات ورشحت اخبار متداولة من معقل المطار ان كافة لاعبي المنتخب تم ترفيعهم الى صفوف الفريق الاول في انديتهم.
* المهاجم صهيب الوهيبي والحارس مصطفى ابو مسامح هما من نادي الجليل وشاركا الفريق في الدوري الماضي للدرجة الاولى ، هي معلومة للاجابة على الاسئلة التي تركزت على اللاعبين بين الحضور في المطار.
*اطلق على نجوم منتخب الشباب اثناء تبادل السلام من قبل المستقبلين..الابطال الشجعان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات