إنا لله وإنا إليه راجعون !!!


نحن نترحم على أيام كانت تجمع الأهل والجيران على صحن وفزعة ومحبة وتراحم، يوم كان الموقف للرجال ، كان القرار يصدر بالإجماع لمصالحة العائلة والحارة والجيران .

واليوم تبخر حلم الإجماع والاجتماع أو حتى اللقاء قبل الاستئذان بموافقة مسبقة مع الحق بمراقبة بغطاء السلامة . وأصبح لكل فرد من الأسرة حيط وباب وأحلام وحدود للإغلاق دون فهم الأسباب رغم وجود خيمة الجامعة !

الكل أصبح مستنفر متفرد منقسم متباعد لا جامع بينهم أو موقف يوحدهم .

البعض منهم على الصدقات والبعض يعيش بغابة من الحجارة ، وهناك من هوعلى هوامش التبعية بيد ست الدار، يعني الأشقاء اليوم بحالة صراع واستجداء وفراق وبطش ولطش، والضحية هم أفراد الأسرة المفككة ..

الكل متفرج عليهم وهم بحالة جنون مما حدث للعائلة التي كانت بيوم بمظلة الجامعة، مظلة لم تكن بسقف مجرد باب بدون جدران، والكل يعلم كيف تم بناء الباب لبقاء الأشقاء خارج الجدران بدون غطاء .واليوم تتكشف الحقيقة أمام سقوط قناع العواينية وكشف زيف القهوجية ،بأن دورهم كان كرسونات لتبديل الفناجين وبقاء الكاسات على الطاولات، هي مش قضية لكن الحقيقة تقول لاتزال الأغلبية تحت الصينية ..
يزدحم البعض على وجبات هؤلاء والمصيبة بغفلة يتم نحرهم تحت عنوان الكرامة العربية ..مقاطعة عربية .مجرد هلوسات يومية لمواطن عربي . ننعى الوحدة

شكر الله سعيكم ..ونختم القول يا نايم وحد الدايم ..
اللهم بارك لنا بمملكتنا مملكة الخير بجوار الأقصى الأسير .
النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات