الفنان ملحم زين يحلق مع روتانا في 'علواه'


جراسا -

دعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إلى حفل إطلاق البوم "علواه" وهو الاول للفنان ملحم زين مع شركة روتانا وتضمن 13 أغنية .

والذي حقق من اليوم الاول لصدوره مبيعات عالية بحسب مصادر مديرية التوزيع في الشركة.

رئيس روتانا سالم الهندي كان حاضراً لسهرة ملحم زين، على شاطىء بيروت وميناء عين المريسة في مطعم لا بلاج، حيث استقبل جمهور الاعلام الفنان ملحم زين الذي صافح الجميع وجلس إلى جانب سالم الهندي وكوكبة من أهل الكلمة شعراء الاغنية وملحني العمل : وسام الامير – سمير صفير- اميل فهد- نزار فرنسيس –هشام بولس- أحمد ماضي- ورواد رعد- وغيرهم الذين تحدثوا لوسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة عن "علواه".
الطاولات حملت أسماء الاغنيات واستحوذت على اهتمام المدعوين وكذلك اختيار الهدية التذكارية التي حملت اسم ملحم زين إلى طيور الحب التي حلقت في قفص خاص على كل طاولة.

ليلة فنية وراقية بامتياز لم يوفرها هواء تشرين ولا رذاذ مياه بحر بيروت الجميل والذي صفق طويلاً كما الحاضرون لعمل جديد ومتجدد دوماً مع روتانا..

ملحم زين كان قد غنى مجموعة من أغنيات الالبوم الجديد بمصاحبة فرقته الموسيقية قبل العشاء، على مسرح أعد خصيصاً لتصوير الاغنيات في إطار حلقة خاصة ستعرض على محطات روتانا الموسيقية قريباً.

وقد أجاد فريق تصوير روتانا في تصوير الاغنيات لجهة ربط مشهد البحر والسماء قبيل مغيب الشمس وستكون الحفلة مختلفة ومفاجأة لعشاق الفنان ملحم زين وهو يغني على المسرح..




































تعليقات القراء

مراد
ألف.......... ألف مبروك إنشاء الله كل يوم يعملولك حفلة
25-10-2008 08:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات