اغلاق

حمى الله الاردن من المنافقين


حمى الله الاردن في هذه الايام الصعبة من كل ناكر للجميل ومن كل ملون بالوان الاخلاص والوفاء والانتماء لتراب هذا الوطن ومن كل ممتطى لصهوه المسوولية بطريقة تستغل الظروف وتدعي شرف الامانة والاخلاص لله وللوطن ،حمى الله الاردن وشعب الاردن من كل مدعي وطنية مزيفة ومن التزام ديني بعيد عن سماحة الدين وصدقة وشفافية مبادئة.

ان مكان الانتماء والصدق لتراب الاردن واهل الاردن هو العمل الجاد الصادق الذي نراعي فيه مخافة الله اولا ومصلحة شعبنا ثانيا بعيدا عن اساليب عفى عليها الزمن من التنظير واقتناص الفرص واسلوب التمثيل المبالغ فيه من بعض الناس في الدفاع عن مصالح الوطن مهما كبرت اوصغرت بل الامر بحاجة لصدق في القلوب وانتماء للوطن والخوف على تراب هذا البلد .

حمى الله من الفاسدين الذين تغولوا واستبدوا وانتهكوا كل الحقوق واعتدوا على كل الانظمة والقوانين بطريقة استفزازية تشعرهم بانهم هم الصادقين في العمل والبناء وهم في الاصل اساس البلاء ومرتع الفساد واستغلوا ما يعيش به الاردن من تحديات واولويات اكبر من صغائر الامور ونسوا ان الله موجود ونسوا ان الاعين الساهرة في هذا الحمى العربي لازالت قوية وصادقة وقادرة على وقف كل كذاب ومستغل وسارق باسماء كثيرة مزيفة بدعوى واغطية مختلفة من الدين والوطنية والخوف على المصلحة العامة ومن تسجيل المواقف المزيفة .

حمى الله وطننا الذي نذر نفسة دوما للجميع وملاذا لكل محتاج من كل مكروه,حمى الله الذي عاث فيه كثير من اللصوص والفاسدين بشتى الوسائل ويدعون شرف الامانة والاخلاص ،حمى الله الاردن الذي دفع الغالي والنفيس في سبيل مواقف عربية وقومية ,حمى الله الاردن الذي تاخى فيه المهاجرين والانصار من كل الدول بدون اي تململ او تذمر ,حمى الله الاردن الذي تقاسم لقمة العيش مع الجميع من المحتاجين لدفئة على الرغم من شح الامكانيات وقلة الموارد الطبيعية , حمى الله الاردن بلدا شامخا عزيزا قويا بقوة وايمان مواطنية بان بلدنا هو حاضنة لكل وطني حر ولكل صديق شاكر ولكل عربي يطلب الدف والحنان ,حمى الله شعب الاردن بكل اطيافهم وميولهم واحزابهم على ان يكونوا جميعا عونا للوطن الحر الابي العصي على كل متهور او حالم او كاذب في الانتماء.. عاش الاردن بلدا عزيزا شامخا في قلوب الاوفياء وليحفظ الله بلدنا من كل مكروة او مغرض او حاقد او فاسد او ناكر للجميل او منظر بالوطنية دون تطبيق ،عاش الاردن بلدا حرا عربيا وعاش شعب الاردن شامخا بوطنيته وصدق انتماء ابنائه وبوجود جيشة الابي واجهزتة الامنية الوطنية الصادقة .



تعليقات القراء

م. الخراشفه
عفيه عليك مهندس هايل، رغم أنك كتبت بدون اسماء لكن الفهمان بيعرف من تقصد من الأعيان. يسعد صباحك أدنا كمان مقاله على هالرشه.
24-06-2015 08:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات