حمد: مؤشرات ايجابية يعكسها المعسكر التدريبي


جراسا -

 اعتبر العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم ان المعسكر التدريبي الذي انتظم به اللاعبون منذ يومين عكس مؤشرات ايجابية ولو بصورة مبدئية.
وقال حمد في حوار اجرته معه الرأي على هامش التدريب المسائي الذي اجراه المنتخب امس على ستاد البتراء: للامانة اظهر اللاعبون حماسا كبيرا اثناء التدريبات التي يجروها بالرغم من كثافتها وشدتها في الوقت الراهن، اضافة الى الالتزام الواضح منهم في تطبيق البرنامج التدريبي سواء كان فني ام بدني.
واشار ان المعسكر الذي يهدف الى رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية مخصص كذلك لرقابة اللاعبين من الناحية الغذائية ومتابعتهم عن قرب والاطمئنان على جاهزيتهم، في الوقت الذي ابدى فيه ارتياحه من مستوى معظم اللاعبين وحتى عبدالله ذيب الذي التحق مع حسن عبد الفتاح امس بالمعسكر.
وتعليقا على مصير المباراة الودية التي لا يزال المنتخب يبحث عنها قبل ملاقاة ايران 14 الجاري في طهران ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية، قال: نسعى وراء اقامة هذه المباراة يوم 9 الجاري، لان الجهاز الفني يعول عليها كثيرا في تطبيق برنامجه الاعدادي بالطريقة التي رسمها سابقا، لكننا للان لا زلنا ننتظر ردود من المنتخبات التي خاطبناها بهذا الشأن.
وفي سياق حديثه عن الموضوع ذاته، كشف حمد ان المنتخب التنزاني بات ضمن الخيارات وكذلك السوري لكنه اكد ان المنتخب الوطني وفي حال لم يتمكن من تثبيت المباراة مع احد المنتخبات سيرضى بالامر الواقع من خلال مواصلة التدريبات لمحاولة تعويض الامر.
الى ذلك، علمت الرأي ان المنتخب الوطني خاطب المدير الفني لمنتخب سوريا فجر ابراهيم لبحث امكانية عقد مباراة بين الطرفين، في الوقت الذي تشير فيه معلومات ان الجانب السوري ابدى استعداده لذلك شريطة تعذر اقامة مباراته الودية المقررة مع تايلاند والتي تسبق مواجهته لفيتنام في التصفيات الاسيوية.
وعلى صعيد متصل، تكتمل صفوف المنتخب الوطني اليوم بالتحاق بشار بني ياسين وبني ياسين وحاتم عقل محترفي الحزم ونجران والرائد السعودي حيث من المنتظر ان يكون اللاعبون وصلوا عمان الليلة الماضية، في الوقت الذي سيشاركون فيه اليوم بقية اللاعبين في المعسكر التدريبي.
وكان المنتخب امس اجرى تدريبين صباحي ومسائي وشهد مشاركة حارس المرمى محمد الشطناوي الذي جرى استدعاؤه على حساب لؤي العمايرة، وكذلك تواجد كافة اللاعبين باستثناء عدنان سليمان الذي لا يزال يعاني من اعراض اصابة المت به مؤخرا مع فريقه البقعة بدوري المحترفين.
كما تعرض اللاعب حسن عبد الفتاح لاصابة عضلية اوقفته من متابعة التدريبات وخضع على اثرها لفحوصات مباشرة من الجهاز الطبي على ان تتضح طبيعتها اليوم.
وركز الجهاز الفني خلال التدريب على النواحي الفنية والبدنية فيما خضع ثلاثي حراس المرمى عامر شفيع ومعتز فتياني والشطناوي لتدريبات خ



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات