الجهاز الفني للفيصلي يبدأ بالفحوصات البدنية ويرجىء التدريبات


جراسا -

 ارتأى الجهاز الفني الذي عين حديثا لقيادة فريق الفيصلي بقيادة الخبير مظهر السعيد اجراء الفحوصات البدنية وارجاء التدريبات الى حين ظهور نتائج الفحوصات.

جاء ذلك على لسان السعيد امس في حديث حول تحضيرات الجهاز الفني للفريق قبل استئناف مباريات الدوري التي تبدأ يوم 26الجاري.

وقال المدير الفني للفيصلي : ارتأى الجهاز الفني بأن يخضع اللاعبون دون استثناء الى فحوصات بدنية تنتهي بعد غد الخميس مع ابقاء اللاعبين في فترة راحة اي دون المباشرة في التدريبات، وعلى ضوء نتائج الفحوصات يمكن الوقوف على حالة اللاعبين ومدى خدمتهم للفريق في المرحلة المقبلة، ومن ثم البدء في التدريبات، وهي بالتأكيد تدريبات يغيب عنها عناصر رئيسة تمثل المنتخب الوطني الذي يستعد لاستئناف مبارياته في التصفيات الآسيوية.

واضاف السعيد : من وجهة نظر فنية، اعتبر تدريبات الفريق منقوصة بسبب غياب تلك العناصر، وما ينطبق على الفيصلي ينطبق على فريق الوحدات، حيث يضم الفريقان نسبة مؤثرة في صفوف المنتخب.

وعلى صعيد التفاهمات مع ادارة الفيصلي حول الاستعدادات للمرحلة المقبلة، قال السعيد : في الجانب الفني وضعنا الرئيس الفخري للنادي الشيخ سلطان العدوان والادارة بمتطلبات التحضير وتجهيز الادوات اللازمة، وفي الجانب الاداري تفهمت الادارة لتوجهات الجهاز الفني وعمله على ضوء ما ظهر عليه في الدوري. مؤكدا ما تناوله في حديثه الذي نشرتهالرأي امس وحاجة الفريق الى المزيد من الوقت للعودة الى صورته الفنية المعهودة.

..ويناشد الاتحاد

وناشد السعيد اتحاد كرة القدم بأن يعطي الاندية مهلة عشرة ايام اخرى بعد انتهاء المنتخب من لقاءيه المنتخب الايراني حيث سيكون اللقاء الثاني يوم 22 الجاري لا ان يستأنف الدوري يوم 26منه وذلك لمنح لاعبي المنتخب الوقت الكافي عند الالتحاق بأنديتهم، وبما يضمن العدالة بين الاندية على حد قوله.



تعليقات القراء

الرعد
الفيصلي زعيم و عميد الكره الاردنيه و ان شاء الله يعود الى مستواه المعهود و مرحبا بالسيد مظهر السعيد ايضا عميد المدربين
03-11-2009 10:35 AM
بلال
الفيصلي فريق مغرور ولا يوجد عميد للكره وكثرة تغير المدربين تقوم بتشتيت الاعبين وتراجع المستوه
وشكرا
03-11-2009 01:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات