المخدرات سلاح مدمر


لم يمر يوم حتى يتم القبض على سيارة أو بك أب أو حدث أو صاحب سوابق مهمشين متسربين متعطلين او صحبة الاقدار أو بسطة لوافد بشارع او حارة تقدم أنواعا من المخدرات أو الحشيش، وحبوب بأنواع مختلفة تستهدف الأجيال وتدمر العائلة والأسرة ، وتطيح بحياة كريمة لحياة تتجه للانحراف والانحطاط ،ومنهم للضياع وهو مخطط ممنهج ومنظم لتبقى الأسرة والشباب بحالة استنفار نتيجة دخول الحشيش والمخدرات والحبوب، عبر وسائل مختلفة تدخل بسلام. والسؤال كيف تتم بهذا الحجم الكبير والمخيف دون تحديد أنواع الطرق ؟وليس شرطا عبر بك أب وشاحنة وسيارة، ربما تدخل مع البضاعة وخاصة بعض أنواع من الألبسة التي تقبل بطلب على القيمة مقابل عدم فرز القطع وتحديد حقيقة الوارد .أو هناك طرق لم نسمع بها تدخل دون رقيب أو حسيب ، والنتيجة دمر مستقبل الشباب للهاوية... والسؤال من هو المسؤول ؟
ومن يحمي شباب الوطن من غول المخدرات وهدم مصير الشباب ؟؟ وكيف لنا التصدي لسلوك البعض ممن لهم طرق السلب وقطع الطرق وهي سلوكيات غريبة ودخيلة علينا نحن الأردنيون أحفاد الثورة العربية الكبرى ثورة الكرامة، أهل النخوة والعزم، وتؤام الروح مع الأهل لأرض الإسراء والمعراج ، لهذا نحن نطالب بتفتيش كافة البضائع تفتيشا دقيقا مقابل اعتماد أسعار الفواتير لكل بيان،، والله المستعان ،،، نحن نجتهد لعلنا نجد من يسمعنا !!!
و على يقين ان جهود رجال الامن كبيرة وبحاجة لدعم ومشاركة جادة من الجهات المعنية بسلامة العباد لمكافحة غول المخدرات من خلال تشخيص دقيق لطرق دخول هيك فايروس هدام للامن الاجتماعي ولا يكفي السجن والخروج ليعود اقوى من قبل بدون عمل كون سنين السجن هدمة فرص التوبة لعدم توفر فرصة عمل .لعل هناك من يسمع .اللهم تحمى مملكتنا من كل ظالم مبتور آمين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات