تسمية الجهاز الفني الجديد لكرة الفيصلي


جراسا -

تكللت اللقاءات التي تواصلت في النادي الفيصلي على مدار اليومين الماضيين بتعيين الخبير مظهر السعيد مديرا فنيا لفريق كرة القدم.
ادارة الفيصلي اعلنت على لسان رئيس النادي بكر العدوان امس في خبر مقتضب ودون اي تفاصيل قرارها بتعيين السعيد خلفا للمدرب العراقي ثائر جسام الذي فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين ووفق بيان للنادي افضى به الناطق الاعلامي نايف المعاني.
مصدر فضل عدم الكشف عن اسمه قال ان السعيد اختار الجهاز الفني المعاون له في قيادة الفريق وضم المدربين زياد ابو شنب وهيثم الشبول وانيس شفيق.
وسيبدأ الجهاز الفني الجديد مهامه اعتبارا من اليوم بعد ان يكون اللاعبون خضعوا لفحوصات طبية تتبعها تدريبات صباحية ومسائية، كما تسعى الادارة وبناء على طلب الجهاز الفني لتأمين لقاءات ودية خلال فترة توقف الدوري التي تستمر حتى 26 الجاري.
وكان السعيد قاد الفيصلي في مراحل مضيئة اعتلى خلالها منصات التتويج على الصعيد المحلي وخصوصا في عقد الثمانينيات الذي يعد العقد الذهبي بالنسبة للفريق الى جانب الحضور اللافت على الساحة العربية في عقد التسعينيات ما وضع النادي الفيصلي على خارطة الاندية العالمية لانجازاته التي حققها في مسيرته الحافلة.
وفي اول تصريح عقب تسلمه مهمته الجديدة القديمة قال السعيد الى الرأي العلاقة التي تربطني مع النادي الفيصلي لم تكن في يوم من الايام مبنية على الجانب المادي، كحق من حقوق المدرب مقابل ما يقع عليه من واجبات، وانما علاقة ثقة لم تفقد من قبل الادارة عند الاختلاف في وجهات النظر او انتهاء مهمة التدريب، وهو ما دفعه الى العودة لقيادة الفريق.
واضاف: الفيصلي كناد عريق في تأسيسه وكبير في انجازاته لا يحتاج الى اشادة، ولكن اي مدرب يفخر بأن يقود فريقه، وعودتي الى قيادة الفريق انما تعني قناعتي وثقتي ان لدى هذا الفريق الكثير من العطاء لناديه وللكرة الاردنية، وان اللاعبين من اعضاء الفريق وغيرهم يمنون النفس بتمثيل الفيصلي والبقاء فيه.
ولم يخف السعيد بعض ما يجول في ذهنه، بأن الفريق يحتاج الى جهد مكثف من حيث التحضير الجيد وكذلك متطلبات المشاركة المثالية الى جانب ضرورة العمل لبناء فريق تتوفر فيه معايير المنافسة لمراحل قادمة، مشيرا الى تفهم الادارة لهذه المرحلة ومتطلباتها بما في ذلك توفير الحوافز للاعبين التي ظل الفيصلي يتميز بها بين الاندية.

جسام ومخالصة مع الفيصلي
الى ذلك قال المدير الفني السابق ثائر جسام انه التقى مع وكيل اعماله شركة شرقطلي وحوراني امس رئيس النادي العدوان حيث توصل الطرفان الى التزام الفيصلي بدفع مستحقات جسام وهي رواتب 3 اشهر ومكافأة الدرع ونصف مقدم العرض.



تعليقات القراء

عادل الحباشنة ابن الكرك
فيصلى زعيممن يوم يومك مبروك والى الامام وعقبال المحترفين
02-11-2009 02:37 PM
محمد قيس
نتمنى للفيصلي ان يعود كسابق عهده بقيادة الكابتن مظهر السعيد
02-11-2009 05:06 PM
وحداتي
يجب تدعيم المنتخب لاعبين من الحسين والرمثا وصدقا سوف تكون عندها النتائج افضل بكثير
03-11-2009 08:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات