اغلاق

الأردن لا يلدغ من الحجر مرتين


تلقى الأردن وفي اقل من اسبوعين لدغتين من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية ولعلهما الاكثر ايلاما ووجعا وخاصة عندما يأتيان من الشقيق.

الطعنة الاولى تمثلت عندما اعتلى سماحة الدكتور احمد هليل قاضي القضاة منبر المسجد الاقصى المبارك لإلقاء خطبة صلاة الجمعة إلا أن بعض من كان في المسجد اثار زوبعة في فنجان لثني الدكتور هليل عن اداء الخطبة فما كان من الاخير إلا إن تحلى بأقصى درجات الصبر وضبط والنفس وواصل اداء الخطبة معتبرا ذلك تصرفا فرديا .

وعندما حاولت السلطة الفلسطينية أن تضع الكرة في مرمى حركة حماس وإنها كانت وراء افتعال هذه الحادثة بادر الشيخ هليل إلى نفي ذلك الاتهام جملة وتفصيلا قائلا إن حركة حماس لا شأن لها بهذه المهاترات .

أما الطعنة الثانية فتمثلت بقيام المدعو جبريل الرجوب مالك اكبر النوادي الليلية في اريحا ورئيس الاتحاد الفلسطيني بإعطاء صوت فلسطين في انتخابات الفيفا لصالح جوزيف بلاتر منافس سمو الامير على بن الحسين ضاربا جبريل بإرادة الشعب الفلسطيني الذي هب بكل عواطفه ومشاعره النبيلة مع نجاح الأردن في المنافسات والممثل بشخص الامير علي.

ما سبق يدعو الأردن الرسمي بإعادة النظر في العلاقة مع السلطة الفلسطينية الرسمية التي اعتادت على تناقض تصريحاتها مع مواقفها العملية فيما يخص الأردن ولعل الذهاب إلى اوسلو بصورة منفردة دون التنسيق المسبق مع المملكة قبل اكثر من عقدين من الزمن شاهد حي على ذلك .

المهم في الامر ان علاقة الشعوب ستبقى تسمو وتعلو على هذه الترهات والمناكفات الفردية الممجوجة أحيانا بغطاء رسمي ولكن المثل يقول أن اللبيب من اتعض من الاشارة.



تعليقات القراء

عدلي
كنت ساقول لك ان فلسطين بلد عربي شقيق فوجدتك سبقتني الود بين الشعبين يجب ان يبقىولا نترك للصهيونيو
02-06-2015 11:54 AM
عدلي
كنت ساقول لك ان فلسطين بلد عربي شقيق فوجدتك سبقتني علينا ان لا نترك مجالا للصهاينةللتفريق بيننا
02-06-2015 11:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات