نيابة امن الدولة توقف شخصين على خلفية قضايا البورصة


جراسا -

كشف النقاب عن ان مدعي عام محكمة امن الدولة قرر توقيف شخصين كل من نادر سعيد محمد من شركة يونايتد تريدرز ومنصور احمد العلي من شركة طريق الاعمال على خلفية قضايا البورصة.

وكان مدعي عام محكمة امن الدولة قد قرر سابقا توقيف على ذمة التحقيق " 15 "يوما على خلفية قضية البورصة وهم محمد فؤاد القيسي ومهند فؤاد القيسي وعبدالفتاح فؤاد القيسي ودلال عوض ومحمد عوض الزعبي وخالد الشغنوبي .

ويذكر ان نيابة امن الدولة قد بدأت اليو بتوزيع الدفعة الثانية من أموال المستثمرين المتعاملين مع 27 شركة بورصة والبالغ قيمتها الإجمالية 5ر8 مليون دينار.

وقال النائب العام لمحكمة امن الدولة اللواء يوسف الفاعوري انه سيتم توزيع اموال الدفعة الثانية على 4788 شخصا بواقع 300 مواطن يوميا وبنسبة تتفاوت بحدها الادنى 40 بالمائة والاعلى 100 بالمائة.

وأكد الفاعوري انه سيتم الاعلان عن موعد توزيع الدفعة الثالثة بعد الانتهاء من توزيع أموال الدفعة الثانية، مشيرا الى ان توزيع الاموال يتم في مبنى نيابة امن الدولة في جبل الحسين بالقرب من وزارة الصحة.



تعليقات القراء

قارئ
نعتذر جدا
31-10-2009 09:15 AM
متابع
يجب ان يتم ايقافهم لانهم بالفعل نصابين وخصوصا جماعة يونايتد تريدرز
31-10-2009 11:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات