الخطيب نقيباً للفنانين بعد فوزه على منافسه العبادي


جراسا -

خاص - فاز حسين الخطيب بمنصب نقيب الفنانين الاردنيين مساء الجمعة على منافسه محمد يوسف العبادي حيث تقدم الخطيب بـ 53 صوتاً بانتخابات نقابة الفنانين التي جرت الجمعة في قاعة الرشيد بمجمع النقابات المهنية حيث حصد الخطيب على 232 صوتا مقابل 179 صوتا في الجولة الثانية للانتخابات .

وكان قد اعلن عن انتقل كل من محمد يوسف العبادي وحسين الخطيب المرشحين لمنصب نقيب الفنانين الأردنيين إلى الجولة الثانية في اجتماع عمومية نقابة الفنانين, المخصص لانتخاب نقيب ومجلس جديدين في الدورة الانتخابية السابعة.

وخرج من هذه الجولة كل من عروة زريقات، ومشهور الحديد ، ود. ريم سعادة، وموفق الرهايفة.

وفيما يتعلق بانتخاب إدارة المجلس فدار التنافس , بحسب المهن التالية: التمثيل: علي عليان، وليد البرماوي، ود. أشرف أباظة، وساري الأسعد، ومحمد ختوم،وشايش النعيمي، وابراهيم ابو الخير، وعلي الشوابكة، وعبد المجيد الزبن، وإيمان هايل، وحسن الشاعر. وتقدم في الإخراج: د. هاني الجراح، وعبد الكريم العمري،
وبسام المصري، وباسم دلقموني، وزيد القضاة، وحسين نافع، وإبراهيم القواسمة.

أما العزف والغناء فتقدم : حسين دغيمات، ورياض عمران، ونبيل فاخوري، وبشارة الربضي، ورامي شفيق، ومالك ماضي، وجواد العوري، والتأليف والتلحين الموسيقي:

ضرغام بشناق، ود.صبحي شرقاوي، وإبراهيم خليفة، وعامر محمد، والتقنيات:

هزاع البرماوي، وبسام المناصير، جمال الفانك وماجد الزواهرة.

وبذكر أن عدد المسددين لاشتراكاتهم 558 عضوا من نحو , وبلغ عدد المتقدمين لمنصب نقيب الفنانين خمسة, ولمجلس النقابة 33مرشحا.



تعليقات القراء

ريتا
ههههههه وعلى شو كل هالتنافس !!!! والله كل الشغله مو محرزة


خخخخخخخخخخ
31-10-2009 05:07 PM
مواطن
نتمنى ان يعود الفن الاردني الى سابق عهده كما كان في الثمانينيات...ونتمنى التعديل القادم ان يطال وزبر الثقافه الحالي لانه غايب طوشه ولا يستحق ان يكون حتى موظف مش وزير والله يصلح الاحوال
01-11-2009 08:29 AM
زعبي
والله معك حق ياريتا مو محرزه
02-11-2009 01:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات